مشاهدة النسخة كاملة : في ذكري النكسة .لبنـــان ..


عفراء
05-06-2011, 12:58
الآن من جنوب لبنان عشرين فلسطينياً يصلون إلى الحدود مع فلسطين والجيش اللبناني يحاصرهم.

حسب مراسلة الجزيرة.

عفراء
05-06-2011, 12:59
مراسلة الجزيرة تقول أن الجيش اللبناني يريد اعادة الفلسطينيين ومنعهم من الاقتراب من الحدود.

عفراء
05-06-2011, 12:59
الجيش اللبناني منع التحركات التي كانت مقررة اليوم، واللجان المنظمة قامت بالتراجع عن ذلك حتى لا يحصل صدام مع الجيش اللبناني.

عفراء
05-06-2011, 13:23
عاجل//المواطنين في الجولان يحاولون الدخول الى الجولان المحتل وجيش الاحتلال يرد باطلاق النارعليه

عفراء
05-06-2011, 13:25
http://www.khuzaa.com/up/download.php?img=7059 (http://www.khuzaa.com/up/download.php?img=7059)

عفراء
05-06-2011, 14:24
الجيش اللبناني يسيطر على 20 شخص حاولوا الاقتراب من قرية قريبة من الحدود وسيتم نقلهم لخارج المنطقة

عفراء
05-06-2011, 14:27
نيوز فلسطين |n.p.s
عـــــاجــــــــل:
رغم الاجراءات اللبنانية المشددة
على الحدود مجموعة فلسطينية مكونة من 20 شخص تمكن من الوصول الى الحدود المحتلة