عفراء
05-06-2011, 12:58
الآن من جنوب لبنان عشرين فلسطينياً يصلون إلى الحدود مع فلسطين والجيش اللبناني يحاصرهم.
حسب مراسلة الجزيرة.
حسب مراسلة الجزيرة.
|
مشاهدة النسخة كاملة : في ذكري النكسة .لبنـــان .. عفراء 05-06-2011, 12:58 الآن من جنوب لبنان عشرين فلسطينياً يصلون إلى الحدود مع فلسطين والجيش اللبناني يحاصرهم. حسب مراسلة الجزيرة. عفراء 05-06-2011, 12:59 مراسلة الجزيرة تقول أن الجيش اللبناني يريد اعادة الفلسطينيين ومنعهم من الاقتراب من الحدود. عفراء 05-06-2011, 12:59 الجيش اللبناني منع التحركات التي كانت مقررة اليوم، واللجان المنظمة قامت بالتراجع عن ذلك حتى لا يحصل صدام مع الجيش اللبناني. عفراء 05-06-2011, 13:23 عاجل//المواطنين في الجولان يحاولون الدخول الى الجولان المحتل وجيش الاحتلال يرد باطلاق النارعليه عفراء 05-06-2011, 13:25 http://www.khuzaa.com/up/download.php?img=7059 (http://www.khuzaa.com/up/download.php?img=7059) عفراء 05-06-2011, 14:24 الجيش اللبناني يسيطر على 20 شخص حاولوا الاقتراب من قرية قريبة من الحدود وسيتم نقلهم لخارج المنطقة عفراء 05-06-2011, 14:27 نيوز فلسطين |n.p.s عـــــاجــــــــل: رغم الاجراءات اللبنانية المشددة على الحدود مجموعة فلسطينية مكونة من 20 شخص تمكن من الوصول الى الحدود المحتلة |