مشاهدة النسخة كاملة : الفلسطيني البطل....


محارة الاردن
07-05-2011, 20:44
تكون الجنسية الامريكية صعبة
وقد تكون الجنسية الاوربية اصعب
وقد تكون الخليجية اصعب الجنسيات
ولكن هي جنسية واحدة من المستحيلات
لأن من يحصل عليها يجب ان يولد في بركان من النار
...في بحر من الرصاص
يجب ان يكون احد اقربائه :
شهيد
او جريح
او اسير
او بيته مهدوم
او الاربعة معا
لذلك ... هي الجنسية التي تعطي صاحبها لقب الرجولة والبطولة
ولحاملها لقب الشرف والعزة
فلا ينالها أي احد
سوى الفلســطـيني......عاشت فلسطين حره
عصيه ويا جبل ما يهزك ريح
ولنكون جميعا مع المصالحه الفلسطينيه التي
اسعدت قلوب الجميع

عرار
08-05-2011, 09:53
تكون الجنسية الامريكية صعبة
وقد تكون الجنسية الاوربية اصعب
وقد تكون الخليجية اصعب الجنسيات
ولكن هي جنسية واحدة من المستحيلات
لأن من يحصل عليها يجب ان يولد في بركان من النار
...في بحر من الرصاص
يجب ان يكون احد اقربائه :
شهيد
او جريح
او اسير
او بيته مهدوم
او الاربعة معا
لذلك ... هي الجنسية التي تعطي صاحبها لقب الرجولة والبطولة
ولحاملها لقب الشرف والعزة
فلا ينالها أي احد
سوى الفلســطـيني......عاشت فلسطين حره
عصيه ويا جبل ما يهزك ريح
ولنكون جميعا مع المصالحه الفلسطينيه التي
اسعدت قلوب الجميع
تسلمي ست محار
والله هسا اثلجت صدري بهالكلمات الحلوة المعبرة
تسلمي فلسطينية ماجدة
ولسوف نعود اليها رغم انف الحاقدين والظالمين
احلى وردة لعيونك

محارة الاردن
08-05-2011, 16:56
صديقي عرار تسلم عيونك واتقبل ورودك
ورددوك ومرورك العذب على حرفي
من منا لايعشق فلسطين ولا يحلم بيوم تحريرها
من منا لم يتفيئ يوما ولو بالحلم ظلال المسجد الاقصى
قلت لك سابقا واقولها لاحقا ان فلسطين القضيه الوحيده
منذ اغتصابها ليومنا هذا انها ليست للفلسطيني فقط
انما هي قضيتنا جميعا ولم تعترف يوما بجنسيه
تذكر غزه وما اصابها كيف وقف كل العالم الاسلامي والعربي معها
لان الخصم فيها صهاينه وليس من ابناء جلدتهم ويجلدهم
سلمت اخي فلسطيني نشمي ومدافع ولو بالقلم عن ثرى فلسطين الطهور

شذى الورد
09-05-2011, 17:47
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .