مشاهدة النسخة كاملة : القذافي يلقي خطاب قبل اذان الفجر حتى يسمعه اكبر قدر من الناس


عفراء
01-05-2011, 04:05
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/3/9/1_1046612_1_28.jpg

أبدى العقيد الليبي معمر القذافي السبت استعداده للدخول في وقف لإطلاق النار، لكنه اشترط أن يضم كل الأطراف وليس قواته فقط، داعيا حلف شمال الأطلسي إلى التفاوض والحوار.

وقال القذافي في كلمة تلفزيونية بمناسبة الذكرى الـ96 لمعركة القرضابية ضد الاستعمار الإيطالي بثت فجر اليوم، إنه أول من وافق على وقف لإطلاق النار لكن "الإرهابيين" لن يلتزموا ا به لأنه "ليس لديهم قيم ولا يؤمنون بالديمقراطية".

وأشار إلى أن القرار الأممي 1973 لا يتضمن قتل المدنيين وتدمير البنى التحتية للبلد ولا محاولة اغتياله.

ودعا القذافي إلى أن تكون مدينة أجدابيا منزوعة السلاح نظرا لخصوصيتها الاقتصادية، كما طالب الاتحاد الأفريقي بنشر مراقبين داخل المدينة، مشددا على أن الليبيين لا يمكن أن يتقاتلوا فيما بينهم.

عفراء
01-05-2011, 04:05
المشكله انو الجزيرة زهقت وهيا بتستنى الخطاب يخلص واجى مذيع الجزيرة وقال باقي الخطاب على قناة الجزيرة مباشر

عفراء
01-05-2011, 04:06
لمشاهدة خطاب الزعييييم

http://www.tube4e.com/1429.html