مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة منذ عام 67 ... نشر دبابات صهيونية في القدس


عفراء
29-03-2011, 19:54
نشر دبابات صهيونية في القدس


http://www.alresalah.ps/ar/images/detail/big/C93E85247.jpg


أكد شهود عيان مقدسيون أن قوات الاحتلال قامت ظهر اليوم بنشر عدد من دباباتها في الطريق الموصل بين القدس وبيت لحم.

وقال مركز إعلام القدس في بيان صحفي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، إنه رصد عددا من الدبابات في منطقة "حديقة الجرس" وإن قوات الاحتلال تغلق المنطقة وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة وتمنع الصحفيين من الاقتراب من المكان .

ويتوقع أن يكون نشر هذه الدبابات استعداد ليوم الارض الذي يصادف يوم غدً الأربعاء تخوفا من وصول شبان من الضفة الغربية إلى مدينة القدس بمسيرات ضخمة كما دعت مجموعات شبابية.

وقالت المجموعات الشبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وغيرها "إن المسيرة سيشارك فيها المسلمون والمسيحيون بهدف الصلاة في المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة، حيث ستنطلق من مدينتي رام الله شمال القدس وبيت لحم جنوبها متوجهة إلى داخل المدينة المقدسة حاملة شعارات الحرية و"الشعب يريد الصلاة في القدس" ومطالبة بإنهاء الاحتلال.