مشاهدة النسخة كاملة : قطاع غزة الصمود الخميس 24_3_2011
القدس المحتلة – صفا
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة على موقعها باللغة العربية الخميس أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تحقق في عملية التفجير الذي وقع في القدس المحتلة أمس الأربعاء.
ونقلت الإذاعة عن مصدر وصفته بـ"أمني فلسطيني" أن أجهزة الأمن الفلسطينية تحقق في العملية رغم المصاعب التي تواجهها.
وأعرب المصدر عن خشيته من وقوف عناصر تنتمي إلى حركة فتح وراء هذه العملية وحادثة القتل التي ارتكبت في مستوطنة ايتمار.
وذكر أنه منذ ارتكاب العملية في ايتمار تبذل أجهزة الأمن الفلسطينية قصارى الجهود للتحقيق في كافة الاتجاهات منها مصادر التمويل.
وشدد المصدر الأمني الفلسطيني على أن مثل هذه العمليات تضر بمصالح السلطة الفلسطينية سياسيًا وأمنيًا.
يأتي هذا في الوقت الذي اتهمت حركة الجهاد الإسلامي فيه الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية بشن حملة اعتقالات في صفوف قادتها وكوادرها بعد ساعات قليلة من عملية القدس.
وأدان كل من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس حكومته المكلف في للضفة الغربية سلام فياض العملية التي استهدفت حافلة في مدينة القدس وأدت إلى إصابة 31 إسرائيليًا وصفت جراح 4 منهم بالحرجة للغاية.
ردًّا على قصف الاحتلال لشمال القطاع اليوم
الألوية تقصف "نير عوز" جنوب غزة بثلاثة صواريخ "ناصر"
[ 24/03/2011 - 08:11 ص ]
أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن قصفها، لمغتصبة "نير عوز" الواقعة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، بـ 3 صواريخ من طراز "ناصر"، وذلك ردًّا على القصف الصهيوني الذي وقع شمال غزة صباح اليوم.
وذكرت الألوية في بلاغ عسكري وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه الخميس (24-3) أن عملية القصف مصورة، مشيرة إلى أنها جاءت ردًا على جرائم الاحتلال المتواصلة و المتصاعدة.
من جهتها، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية أن صاروخًا فلسطينيًا سقط في النقب الغربي، دون وقوع إصابات أو أضرار.
وكانت الألوية قصفت صباح اليوم كيبوتس كرميا جنوب مدينة عسقلان المحتلة بثلاث صواريخ "ناصر"، كما قصفت موقع أبو صفية شرق المغازي وسط قطاع غزة بقذيفة هاون عيار 100 ملم.
يأتي ذلك بعد أن أصيب مواطنان بجروح صباح اليوم، جراء قصف جوي ومدفعي صهيوني شمال قطاع غزة، فيما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين نجاة أحد قادتها من محاولة اغتيال.
وقالت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن طائرات الاحتلال شنت غارتين صباح اليوم، استهدفت مجموعة من المواطنين شرق بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين، وتم نقله إلى مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، ووصفت مصادر طبية إصابته بأنها متوسطة، كما شنت غارة أخرى قرب محطة الخزندار، ما أدى إلى إصابة مواطن آخر، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.
سقوط صاروخ غراد في محيط "أوفاكيم"
زيادة عدد القذائف من قطاع غزة
خان يونس - صفا
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن صاروخ جراد أطلق من قطاع غزة وسقط بعد ظهر الخميس في أرض خلاء بمحيط مستوطنة "اوفاكيم" التي تبعد شرق محافظة خان يونس 31 كيلو، دون وقوع إصابات أو أضرار.
وأشارت الإذاعة إلى أن منطقة النقب الغربي تعرضت منذ ساعات الصباح لإطلاق ثلاث صواريخ محلية وقذيفة هاون واحدة من جهة قطاع غزة دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات أو أضرار.
وأفاد مراسلنا جنوب القطاع أن المقاومة أطلقت ثلاث قذائف هاون وصاروخين محليين تجاه معبر صوفا وبرج عسكري شرق محافظة رفح.
وكانت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى –الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- وألوية الناصر صلاح الدين –الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية- ظهر الخميس مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ من طراز جراد.
وأكدت الكتائب والألوية في بيان مشترك لهما أن جرائم الاحتلال لن تمر دون عقاب وأن دماء الشهداء لعنات تطارد المحتلين، مشددة على أن الاستهداف يأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم المحتلين المتواصلة بحق مقاومينا وشعبنا، وثأرا لدماء شهدائنا.
وكانت الألوية أعلنت صباح اليوم عن قصف مستوطنة "نير عوز" الواقعة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بـ 3 صواريخ من طراز "ناصر"، وكيبوتس كرميا جنوب مدينة عسقلان المحتلة بثلاثة صواريخ "ناصر"، وموقع أبو صفية شرق المغازي وسط قطاع غزة بقذيفة هاون عيار 100 ملم.
وكانت عدة فصائل أعلنت اليوم إطلاق عدة صواريخ وقذائف هاون باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بالقطاع، في الوقت الذي اعترفت فيه جيش الاحتلال بسقوط عدد من هذه القذائف والصواريخ في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات أو أضرار.
(http://www.paldf.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=10433612)
القتيل في الهجوم الذي وقع في القدس هو جين ماري غاردر، مواطن بريطاني 59 عاما
14:49 03/24/2011
تم الافراج عن اسم الضحية في الهجوم الذي وقع امس في القدس : ماري جين غاردنر، 59 سنة المواطن البريطاني القديم.
ونقل جثتها إلى بريطانيا الليلة. وكان الضحية وهو طالب في الجامعة العبرية، وعاش في مساكن الطلبة. والمستشفى لا يزال خمسة أشخاص أصيبوا في الهجوم في عين كارم مستشفى هداسا في القدس.
أطلق صاروخ غراد في مدينة أسدود : قوات الأمن تبحث عن المكان المناسب لسقوط
14:52 03/24/2011
انفجر صاروخ غراد في اشدود وقوات الامن تحاول حاليا للعثور على مكان للهبوط. بالإضافة إلى دراسة ما إذا كانت قوات جرح في الحادث. بدا الأحمر الانذار في المدينة قبل وصول الصاروخ انفجر.
(فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى)
ردا على جرائم الاحتلال المتواصلة و المتصاعدة :
ألوية الناصر صلاح الدين تطلق صاروخين طراز ناصر تجاه دوار سعد ( شرق غزة ) و تقصف موقع إسناد صوفا بثلاث قذائف هاون عيار 120 ملم بفضل ومنة من الله تعالى على عباده المجاهدين الموحدين الواثقين بنصر الله تعالى تمكنت مجموعة مجاهدة من وحدة المدفعية التابعة لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة من إطلاق صاروخين من طراز ناصر تجاه دوار سعد ( شرق غزة ) تمام الساعة ( 10 :12 ) ظهرا في حين تمكنت مجموعة مجاهدة أخرى من ألوية الناصر من قصف موقعي إسناد صوفا ( شرق رفح ) بثلاث قذائف هاون عيار 120 ملم تمام الساعة ( 13:20 ) مساء اليوم الأربعاء 24/03/2011 الموافق18 ربيع ثاني 1432 هـ
و قد تمكن مجاهدونا من تنفيذ مهمتهم و من ثم عادوا سالمين إلى قواعدهم تحرسهم عين الرحمن
وإننا في ألوية الناصر صلاح الدين نؤكد أن هذه العملية تأتي ردا على جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة و المتصاعدة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة و على أن مجاهدينا لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الجرائم الصهيونية و سيبقون دائما و أبدا في المواقع المتقدمة للذود عن أراضينا الطاهرة في مواجهة أي تهديدات أو هجمات صهيونية ومؤكدين على إيماننا بأن خيار الجهاد والمقاومة هو سبيلنا الأوحد لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة .
الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين ..
الخزي والعار لمن استمرأ الذل والهزيمة ...
ألوية الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين
الخميس 24/03/2011 م ، 19 ربيع ثاني 1432 هـ
سقوط صاروخ غراد في محيط "أوفاكيم"
http://www.safa.ps/ara/images/detail/big/F2DE1110F.jpg
زيادة عدد القذائف من قطاع غزةhttp://www.safa.ps/ara/images/safaimages.gif (http://www.safaimages.com/gallery-list)
خان يونس - صفا ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن صاروخ جراد أطلق من قطاع غزة وسقط بعد ظهر الخميس في أرض خلاء بمحيط مستوطنة "اوفاكيم" التي تبعد شرق محافظة خان يونس 31 كيلو، دون وقوع إصابات أو أضرار.
وأشارت الإذاعة إلى أن منطقة النقب الغربي تعرضت منذ ساعات الصباح لإطلاق ثلاث صواريخ محلية وقذيفة هاون واحدة من جهة قطاع غزة دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات أو أضرار.
وأفاد مراسلنا جنوب القطاع أن المقاومة أطلقت ثلاث قذائف هاون وصاروخين محليين تجاه معبر صوفا وبرج عسكري شرق محافظة رفح.
وكانت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى –الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- وألوية الناصر صلاح الدين –الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية- ظهر الخميس مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ من طراز جراد.
وأكدت الكتائب والألوية في بيان مشترك لهما أن جرائم الاحتلال لن تمر دون عقاب وأن دماء الشهداء لعنات تطارد المحتلين، مشددة على أن الاستهداف يأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم المحتلين المتواصلة بحق مقاومينا وشعبنا، وثأرا لدماء شهدائنا.
وكانت الألوية أعلنت صباح اليوم عن قصف مستوطنة "نير عوز" الواقعة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بـ 3 صواريخ من طراز "ناصر"، وكيبوتس كرميا جنوب مدينة عسقلان المحتلة بثلاثة صواريخ "ناصر"، وموقع أبو صفية شرق المغازي وسط قطاع غزة بقذيفة هاون عيار 100 ملم.
وكانت عدة فصائل أعلنت اليوم إطلاق عدة صواريخ وقذائف هاون باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بالقطاع، في الوقت الذي اعترفت فيه جيش الاحتلال بسقوط عدد من هذه القذائف والصواريخ في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات أو أضرار.
انفجرت قذيفتان صواريخ غراد اطلقت من قطاع غزة في مناطق مفتوحة في مفترق أشدود التي تقع في الطرف الجنوبي من الطريق السريع ايالون. في كلا الحادثين وقوع اصابات
القدس المحتلة – صفا
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة على موقعها باللغة العربية الخميس أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تحقق في عملية التفجير الذي وقع في القدس المحتلة أمس الأربعاء.
ونقلت الإذاعة عن مصدر وصفته بـ"أمني فلسطيني" أن أجهزة الأمن الفلسطينية تحقق في العملية رغم المصاعب التي تواجهها.
وأعرب المصدر عن خشيته من وقوف عناصر تنتمي إلى حركة فتح وراء هذه العملية وحادثة القتل التي ارتكبت في مستوطنة ايتمار.
وذكر أنه منذ ارتكاب العملية في ايتمار تبذل أجهزة الأمن الفلسطينية قصارى الجهود للتحقيق في كافة الاتجاهات منها مصادر التمويل.
وشدد المصدر الأمني الفلسطيني على أن مثل هذه العمليات تضر بمصالح السلطة الفلسطينية سياسيًا وأمنيًا.
يأتي هذا في الوقت الذي اتهمت حركة الجهاد الإسلامي فيه الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية بشن حملة اعتقالات في صفوف قادتها وكوادرها بعد ساعات قليلة من عملية القدس.
وأدان كل من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس حكومته المكلف في للضفة الغربية سلام فياض العملية التي استهدفت حافلة في مدينة القدس وأدت إلى إصابة 31 إسرائيليًا وصفت جراح 4 منهم بالحرجة للغاية.
مسلحون فلسطينيون مواصلة محاولاتهم لضرب المدن الكبيرة. فى حوالى الساعة 15:00 (الخميس) وجرس إنذار في أشدود ويفنه، بعد أن تعرفوا على اثنين من اطلاق صواريخ غراد المنطقة.
نائب رئيس الوزراء وزير موشيه (التصويب) يعالون، اليوم موجهة الجنوب خلال زيارته لتصعيد الولايات المتحدة. "اسرائيل لن يكون المريض أي تصعيد في مجال الأمن، وليس من خلال الهجمات الإرهابية وإطلاق الصواريخ على مواطنيها"، وأوضح يعالون للاميركيين.
الحرب على الارهاب ليس هو نمط من حل سريع، ولكن يتطلب كفاحا طويلا ومتكاملة ، ولكن ذلك لن يمنعنا رعاية أولئك الذين أطلقوا النار على إسرائيل، كما حدث في الأيام القليلة الماضية، أو شن هجمات في المراكز الحضرية. الذين يفعلون ذلك لن يكون في مأمن من شركة الإصابة واتخاذ إجراءات حاسمة ".
عاجل // صواريخ جراد تضرب منطقة اسدود ويبنا قبل قليل
صاروخ الان يسقط على ريشيون لتسيون بجانب تل ابيب
المصدر قناة العربية " العبرية"
التصعيد العسكري لاطلاق الصوآريخ من غزة : اشدود جنوبا ليسقط دون وقوع إصابات
فلسطين اليوم- القدس المحتلة
أفادت مصادر إعلامية صهيونية أن صاروخي جراد على الأقل سقطا في مدينة يبنا المحتلة وقرب ما يعرف منطقة ريشون لتسيون.
ولم تورد بعد المصادر مزيد من التفاصيل.
اعترفت اسرائيل بعد ظهر اليوم الخميس، بوصول صواريخ المقاومة الفلسطينية من طراز "غراد" قرب ريشون لتسيون واسدود جنوب اسرائيل، ليرتفع عدد صواريخ "غراد" منذ ساعات صباح اليوم الى ثلاثة "غراد"
كما واعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وألوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن قصف مدينة عسقلان بصاروخ جراد.
وقالت الكتائب والالوية في بيان وصل "معا" نسخة :" إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وألوية الناصر صلاح الدين نؤكد على التمسك بخيار المقاومة ومواصلة التصدي للاحتلال والرد على جرائم المحتلين ووحدة العمل العسكري لفصائل المقاومة".
كما واعترفت اسرائيل ظهر اليوم بسقوط صاروخ "غراد" في ارض خلاء في محيط بلدة "اوفاكيم" دون وقوع اصابات او اضرار.
ويذكر ان هذا الصاروخ "غراد" هو رابع صاروخ "غراد" سقط على النقب خلال 3 ايام تقريبا.
(http://www.paldf.net/forum/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=10433959)
عااااااااااجل .. لاول مرة وباعتراف العدو تصل صوايخ المقاومة الي مدينة يبنى المحتلة شمال مدينة اسدود ..
////// عاجل : صواريخ "غراد" تصل ريشون لتسيون واسدود ////////
اعترفت اسرائيل بعد ظهر اليوم الخميس، بوصول صواريخ المقاومة الفلسطينية من طراز "غراد" قرب ريشون لتسيون واسدود جنوب اسرائيل، ليرتفع عدد صواريخ "غراد" منذ ساعات صباح اليوم الى ثلاثة "غراد"، اضافة لصواريخ وقذائف الهاون التي سقطت على عدة مناطق بالنقب.
كما واعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وألوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن قصف مدينة عسقلان بصاروخ جراد.
صفارات انذار بالبلماحيم المطار العسكري
احدى الصواريخ انفجرت جنوب مدينه اشكلون
منطقه ريشون لتسيون ملاصقه لتل ابيب تماما
الصواريخ سقطت علي يبنا وأسدود فقط لا يوجد سقوط على منطقة ريشون لتسيون أنما صفارات أنذار انطلقت في ريشون لتسيون ولا يوجد أصابات ولا اضرار
القدس المحتلة / سما / ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة مساء الخميس ان صاروخي جراد سقطا على مدينة أسدود وآخر قرب منطقة عيون قارة "ريشون لتسيون" جنوب مدينة تل ابيب.
ووفقا للاذاعة فقد هرعت سيارات الاسعاف وطواقم نجمة داوود الحمراء الي مكان سقوط الصواريخ دون ان يبلغ عن وقوع اصابات او اضرار.
من جانبها قالت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية مساء الخميس انها قصفت كيبوتس زعيم بصاروخي ناصر.
واوضحت الالوية في رسالة عاجلة لها ان حصيلة عملياتها وصلت الي اربعة عشرة صاروخا وقذيفة هاون.
عاجل
أصيب عدد من المستوطنين بحالات هلع إثر سقوط صاروخي جراد على الأقل شمال غرب مدينة أسدود وفي منطقة "بات يام" القريبة من ريشون لتسيون.
وقالت مصادر إعلامية عبرية صهيونية أن الصواريخ أصابت المنطقتين المذكورتين، مما أدي لإصابة عدد من المستوطنين بحالات الهلع وإحداث أضرار مادية في عدد من المرافق.
(http://www.paldf.net/forum/newreply.php?do=newreply&p=10434092)
لسطين اليوم- القدس المحتلة
أصيب عدد من المستوطنين بحالات هلع إثر سقوط صاروخي جراد على الأقل شمال غرب مدينة أسدود وفي منطقة "بات يام" القريبة من ريشون لتسيون.
وقالت مصادر إعلامية عبرية صهيونية أن الصواريخ أصابت المنطقتين المذكورتين، مما أدي لإصابة عدد من المستوطنين بحالات الهلع وإحداث أضرار مادية في عدد من المرافق
أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية أنها قصفت الساعة 6:30 صباحًا موقع "أبو صفية" العسكري شرق مخيم المغازي وسط القطاع بقذيفة هاون عيار (100 ملم).
وأضافت أنها قصفت الساعة 8:20 صباحًا كيبوتس "كرميا" جنوب مدينة عسقلان المحتلة بصاروخين من طراز "ناصر".
وأوضحت الألوية أنها قصفت الساعة 10:30 صباحًا مستوطنة "نيرعوز" شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بثلاثة صواريخ من طراز "ناصر".
وقصفت الألوية أيضًا الساعة 1:20 ظهرًا كيوبتس "سعد" شرق مدينة غزة بصاروخين من طراز "ناصر"، وموقع إسناد صوفا الساعة بثلاث قذائف هاون عيار (120 ملم).
كما قصفت الألوية الساعة 1:30 ظهرًا مستوطنة "رعيم" شرق المنطقة الوسطى بصاروخين من طراز "ناصر".
وأشارت إلى أن قصفت ألوية الناصر صلاح الدين الساعة 3:30 عصرًا كيوتس "تسوحار" بصاروخ من طراز ناصر.
من جهتها، قصفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الساعة 12:00 ظهرًا موقع "زيكيم" العسكري الإسرائيلي شمال قطاع غزة بصاروخ موجه من طراز "107".
بدورها، قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إنها قصفت بالاشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين الساعة 11:50 دقيقة مدينة عسقلان بصاروخ من طراز "غراد".
وعاودت الكتائب قصف مدينة عسقلان بصاروخ "غراد" الساعة 2:48 عصرًا.
كما قصفت كتائب أبو علي مصطفى الساعة 3:55 عصرًا شمال المجدل (جنوب منطقة عيون قارا) بالقرب من ريشون ليتسيون بصاروخ من طراز "غراد".
من جهته، أعلن الاحتلال عن سقوط ثلاثة صواريخ من طراز "غراد" اثنين منها في مدينة أسدود التي تبعد 40 كيلومترا عن حدود القطاع، وثالث بمدينة "أوفاكيم" التي تبعد نحو 30 كيلومترا عن مدينة خانيونس جنوب القطاع.
وأوضح الاحتلال أن ثلاثة صواريخ سقطت في مستوطنة "أشكول" شرق خانيونس، وصاروخ بمدينة عسقلان، وثلاثة صواريخ بمستوطنة سديروت، وصاروخ بشاعر هنيغف، هذا إلى جانب سقوط عدد من قذائف الهاون.
الان طيران الاستطلاع في وسط اجواء مدينة رفح من انواع الخطير
الان قصف فى حى الشيخ رضوان
قصف رهيب ومتواصل في الشمال
تتعرض غزة لعشرات الضربات الجوية من الاف 16
رصد : سماع دوي انفجارات كبيره الافي في غزه 4 انفجارات حتي الان
سماع عدة انفجارات في اجواء مدينة غزة وعلى ما يبدو انها ناتجة عن قصف زوارق الاحتلال الصهيوني
انفجارات ضخمة ومتواصلة .!!!
6 قذائف من الزوارق الحربية على اهداف غرب غزة
عااااااجل
القصف بدأ وبشكل كثيف كالحرب
الأنباء عن قصف مبنى السفينة شمال غرب غزة
قصف بطائرات الاف 16 لمدينة غزة وانباء تتحدث عن استهداف مبني السقينة
القصف استهدف مركز شرطة الشاطئ وموقع السفينة وهدف في شارع النصر
قصف موقع المخابرات السفينه فى شمال القطاااع وقصف شاارع النصر والشاااطئ والشيخ رضوان حسب صوت القدس
إنفجارات ضضخمة جداً
الله يستر
لمتابعة الاخبار من إذاعة صوت الأقصى من غزة
http://www.alaqsavoice.ps/arabic/radio-live.php
عاجل / / العدو يقرر نشر القبة الفولاذية الأحد القادم لاعتراض صواريخ سرايا القدس
ترجمة فلسطين اليوم
ذكرت القناة العاشرة في تلفزيون العدو، بأن قيادة جيش الاحتلال قررت نصب بطاريات القبة الفولاذية لاعتراض الصواريخ حول قطاع غزة اعتبارا من يوم الأحد المقبل.
و بحسب القناة العاشرة، فسيتم مبدئيا نشر بطاريتين قرب غزة.
من جانب آخر أعربت مصادر عسكرية صهيونية عن خشيتها من أن تؤثر حالة الجو على اغتيال الخلايا التي تطلق الصواريخ.
و نقلت القناة عن مصادر صهيونية قولها انه يسود الاعتقاد لدى جيش الاحتلال أن سرايا القدس هي من أطلقت الصواريخ نحو اسدود ظهر اليوم وهي من صعدت الوضع في الفترة الاخيرة.
اسعافات في الشارع الثالث ومنطقة الشيخ رضوان ومنطقة الامن العام تهرع الي موقع بدر
ملخص الحدث
1- استهداف السفينة
2- استهداف صالة الالعاب الرياضية
3- استهداف جبل الريس
4- استهداف موقع بدر للقسام
5- استهداف في بيت لاهيا
الان فضائية الاقصي تعرض صور القصف
حسب مصدر طبي لايوجد اصابات جراء القصف
قصف مبنى السفينة شمال غرب غزة
http://www.safa.ps/ara/images/detail/big/C86068A9B.jpg
غارات إسرائيلية شنت ليلا على القطاع
قصفت طائرات الاحتلال الحربية مساء الأربعاء مبنى "السفينة" أو ما يعرف بالمخابرات سابقًا في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.
وأفاد مراسنا أن طائرات الاحتلال الحربية أطلقت أربعة صواريخ تجاه المبنى الخالي.
لمتابعة الاخبار من إذاعة صوت الأقصى من غزة
http://www.alaqsavoice.ps/arabic/radio-live.php
|