مشاهدة النسخة كاملة : انفجار قوي في مدينة القدس
عاجل سماع دوي انفجار قوي بالقرب من التحلاة المركزية اي محطة الباصات في مدينة القدس
لحتى الان 20 اصابة
ويرجح انه استشهادي والانفجار ليس بداخل باص بل بالقرب منه
الله اكبر ولله الحمد
الدم بالدم والقتل بالقتل والبادئ اظلم
عشرات الجرحى في انفجار وقع باص في القدس قرب بنين ...االاسعاف اعلن حالة الطوارئ والشرطه والانقاذ توجوهو للمكان
عملية استشهادية في القدس حسب بعض المواقع الاخبارية فىمحطات باصات تابعه للجيش
20 مصاباً بينهم 4 في حالة الخطر
القناة الثانية الصهيونية/ 4 قتلى صهاينة
الله أكبر ولله الحمد
http://www.palsharing.com/i/00017/5537e4wr1rci.jpg (http://www.palsharing.com/5537e4wr1rci.html)
http://www.palsharing.com/i/00017/07gtywl3laav.jpg (http://www.palsharing.com/07gtywl3laav.html)
وقع انفجار، قبل قليل، في حافلة رقم 74 بالقدس الغربية، مما أوقع وفق حصيلة أولية قتيلا و20 جريحا على الأقل.
وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من الجيش والشرطة الاسرائيلية وعشرات سيارات الإسعاف الى مكان الانفجار الذي وقع قرب المحطة المركزية للباصات بالقرب من مباني الأمة في القدس.
ووفق تحقيقات أولية قالت اسرائيل إن شخصا قد فجر نفسه بالقرب من الحافلة.
وقطعت محطات التلفزة الاسرائيلية برامجها وبدأت بالبث من مكان العملية.
صوت العدو
لم يتم التعرف هل استشهادي او عبوة
http://www.palsharing.com/i/00017/7vbzam83i1po.jpg (http://www.palsharing.com/7vbzam83i1po.html)
عاااااااااجل //الانفجار واقع بجانب مئات الامتار من مباني حكومية
ويشفي صدور قوم مؤمنين
انفجار يدوي في القدس المحتلة
عشرات الاصابات وعدد من الاصابات الخطيرة
الهدف حافلة في القدس
ترجيحات استشهادي ركب الحافلة متوجهة لمعالي ادوميم
رويترز : متحدث باسم سفارة اسرائيل بواشنطن يقول ان انفجار القدس ناجم عن "عملية انتحارية"
الاستشهادي لم يتمكن من الصعود للحافلة ففجر نفسه على باب الحافلة وبجوار حافلة اخرى
قادة الاحتلال
يحملون الان الدكتور رمضان شلح
والمسئول عن ما جرى حركة الجهاد الاسلامي
صوت القدس الان الان الان
اكرم دلول عبد الناصر ابو عون
الجزيرة / ارتفاع عدد الاصابات الى 30 اصابة ، 5 اصابات خطيرة
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/23/photo/032311060331dizew9s.***
http://img405.imageshack.us/img405/2694/23032011155111.*** (http://img405.imageshack.us/i/23032011155111.***/)
الشرطة الاسرائلية الان تقوم بيمطارد للاشخاص يعتقد انهم هم من قاموا بتفجير العبوة
15 منها بين المتوسطة والخطرة جدا
25 إصابة بانفجار حافلة إسرائيلية بالقدس
http://www.safa.ps/ara/images/detail/big/23B5A8A34.jpg
وقع انفجار عنيف في إحدى الحافلات الإسرائيلية في قلب مدينة القدس المحتلة عصر الأربعاء، أدى إلى وقوع 25 جريحا إسرائيليا، بينهم 15 وصفت نجمة داود حالتهم بين المتوسطة والخطيرة للغاية.
وأوردت الأنباء أن الانفجار وقع على بعد مئات الأمتار من مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ومقر وزارة الخارجية الإسرائيلية.
وتشير الأنباء الأولية إلى أن قنبلة تزن 2 كيلو غرام كانت بداخل حقيبة وضعت على جانب الطريق لدى مرور الحافلة، وتجري الشرطة الإسرائيلية في هذه الأثناء عملية تمشيط عن قنابل إضافية قد تكون مزروعة في محطات إضافية في المدينة المقدسة.
وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية وسيارات الإسعاف والإطفاء،
http://www.safa.ps/ara/upload/23213123%281%29.jpg نتنياهو اجتمع بالكابينيت الأمني المصغر لبحث العملية (صفا)
وسط تحليق لطائرة هليوكبتر فوق مكان الحادث.
وتحدثت وكالة رويترز نقلا عن متحدث باسم سفارة الكيان الإسرائيلي في واشنطن أن الانفجار ناجم عما أسماها "عملية انتحارية".
وأعلن نتنياهو عن تأجيل زيارته إلى روسيا، والتي كان من المقرر أن يقوم بها مساء اليوم، وأفاد مراسلنا أنه اجتمع بالكابينيت الأمني المصغر لبحث العملية.
وتأتي هذه العملية القاسية في الوقت الذي هدد فيه وزير حماية الجبهة الداخلية الإسرائيلية متان فيلنائي بتلقين حركة حماس وكتائب القسام درسا قاسيا جديدا.
واستشهد مسن وفتى وطفلين وجرح 11 آخرون حينما قصفت مدفعية الاحتلال منطقة سكنية شرق غزة عصر الثلاثاء، حيث كان مجموعة من الفتية يلعبون كرة القدم أمام منزل سكني.
كما استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وجرح خامس في قصف قوات الاحتلال سيارة مدنية قرب مدرسة تونس بحي الزيتون شرق مدينة غزة مساء الثلاثاء .
(http://www.paldf.net/forum/newreply.php?do=newreply&p=10421741)
المصادر الصهيونية / عبر القناة الصهيونية
اطلاق نار في متنزه سيخروف في القدس المحتلة وأنباء وجود عن اصابات متوسطه وبينهم خطيره .
فيديو انفجار في حافلة في القدس قبل قليل
http://www.youtube.com/watch?v=WY3pCztMxLA
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي: الانفجار كان نتيجة عبوة داخل عربة بالقرب من محطة مسافرين ولم يكن لدينا إنذارات مسبقة تحذر من وقوع عملية
لاحظوا الحالة التي توجد عليها الحافلة، اعتقد ان الركاب جلهم في عداد الهلكى
http://www.youtube.com/watch?v=jdTJq-yWHDM
نتنياهو يبحث الآن عملية القدس بجلسة للكابنيت
15:57 |2011-03-23
لجان المقاومة الشعبية تبارك عملية القدس التي تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال
15:53 |2011-03-23
شرطة الاحتلال: انفجار القدس ناجم عن عبوة ناسفة وضعت في كابينة هاتف
15:49 |2011-03-23
نتنياهو يقرر تأجيل زيارته إلى روسيا في أعقاب العملية الفدائية في القدس
15:40 |2011-03-23
نجمة داوود: 25 إصابة بينها 15 ما بين متوسط إلى خطيرة للغاية في تفجير حافلة إسرائيلية بالقدس
15:21 |2011-03-23
الإذاعة الإسرائيلية: إصابات بانفجار قرب محطة للحافلات الرئيسيةبالقدس
بعض الإذاعات الصهيونية تتحدث عن اعتقال مشتبه به في زرع العبوة
اصابة شاب اعتدى عليه مستوطنون قرب "يتسهار" جنوب نابلس
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي: الانفجار كان نتيجة عبوة داخل عربة بالقرب من محطة مسافرين ولم يكن لدينا إنذارات مسبقة تحذر من وقوع عملية
|