مشاهدة النسخة كاملة : سقوط مدوي لشبيبة عباس في جامعة الخليل والإسلاميين يتصدون


عفراء
18-03-2011, 13:33
سقوط مدوي لشبيبة الاجهزة عباس في جامعة الخليل والإسلاميين يتصدون الأغلبية رغم المقاطع
___________________________________________
سقوط مدوي لشبيبة الاجهزة عباس في جامعة الخليل والإسلاميين يتصدون الأغلبية رغم المقاطعة

لن أتحدث كثيراً ... دع الأرقام تتحدث ..



(http://www.pallap.com/pic/share-0C07_4D82E864.html)



(http://www.pallap.com/pic/share-6D8A_4D82E864.html)



http://www.pallap.com/pic/image-0C07_4D82E864.jpg (http://www.pallap.com/pic/share-6D8A_4D82E864.html)



http://www.pallap.com/pic/image-6D8A_4D82E864.jpg (http://www.pallap.com/pic/share-6D8A_4D82E864.html)

عفراء
18-03-2011, 13:34
بالأرقام.. هزيمة فتحاوية "ساحقة" في انتخابات جامعة الخليل



الخليل – فلسطين الآن

فشلت حركة الشبيبة الفتحاوية في تحقيق نسبة الحسم في انتخابات مجلس الطلبة في جامعة الخليل، حيث لم تتعدى نسبة مشاركة الطلبة 41% .

وجاء في الإعلان عن نتائج الانتخابات التي جرت الخميس 17/3/2011 وقاطعتها الكتلة الإسلامية والجماعة الإسلامية، حيث حصلت الشبيبة على30 مقعد والمبادرة ب6 مقاعد والجبهة الشعبية والديمقراطية مقعدين وجبهة النضال الشعبي على مقعدين، وحزب الشعب حصل على مقعد واحد.

وفيما يلي عدد الأصوات التي حازت عليها كل كتلة وهي: فتح (1661)، الجبهتين الشعبية والديمقراطية (221)، المبادرة الوطنية (348)، جبهة النضال (84)، حزب الشعب (65)، فدا (لم تتجاوز نسبة الحسم)، وعدد الأوراق البيضاء واللاغية (300).

وبلغ عدد المقترعين (2712) من مجمل طلاب الجامعة الذين يحق لهم الانتخاب والبالغ عددهم (5891) طالبا، وهو ما يعني عدم الحصول على نسبة 50% المفترضة لحصول الشبيبة على حق تشكيل المجلس.

شذى الورد
18-03-2011, 13:54
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .