مشاهدة النسخة كاملة : يا تونس الخضراء يا أرضي و بلادي


تونس الخضراء
04-03-2011, 15:47
http://www.youtube.com/watch?v=igPufKHqynI

م.محمود الحجاج
04-03-2011, 17:23
الشعب (http://www.bayt4.com/vb/showthread.php?t=111792) التونسى كان له الريادة .. وعملها وقام بثورته فأستحق عن جدارة ان ننحنى له ، وندعو الله ان ما قام به شباب ورجال ونساء تونس يكون عبرة للشعوب العربية التى استمرأت الذل واستعذبته ، ودرسا لكل طغاة العالم العربى ، وفاتحة عام جديد ملىء بالصحوة وثورات الغضب .عاش شهداء ثورة الشعب التونسي.. تمجيدا وتخليدا و وفاء لشهداء ثورة الشعب على الفساد و من أجل الحرية و الكرامة الوطنية ..
عاشت ثورة تونس ... والمجد والخلود لإبطالها وشهدائها

أنيسة
04-03-2011, 17:46
يعيشك رضوته الغالية
مشكور برشااا أخي الغالي أبو معمر على روحك الوطنية العالية و النخوة و الشهامة
كل الإحترام و التقدير لك و لكل الشعب الاردني العزيز دمت أخي الباهي و دام عزّ الشعب الاردني الأبي الأصيل

شذى الورد
04-03-2011, 19:29
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

تونس الخضراء
05-03-2011, 11:00
شكرا أخي الغالي رنتيسي حفظك الله ربي إن شاء الله يعزك اسعدني مرورك برشا برشا وللرد الراقي و الجميل ;););)

تونس الخضراء
05-03-2011, 11:02
;)مشكورة شذى لمرورك;);););)

تونس الخضراء
05-03-2011, 11:03
;);)أخي الغالي أبو معمر شكرا لك للوقفة الجميلة و للبادرة الطيبة للشعب التونسي جزاك الله كل خير;);)

تونس الخضراء
05-03-2011, 11:04
;)أنوسة التحفونة شكرا لمرورك ;)