تونس الخضراء
04-03-2011, 15:47
http://www.youtube.com/watch?v=igPufKHqynI
|
مشاهدة النسخة كاملة : يا تونس الخضراء يا أرضي و بلادي تونس الخضراء 04-03-2011, 15:47 http://www.youtube.com/watch?v=igPufKHqynI م.محمود الحجاج 04-03-2011, 17:23 الشعب (http://www.bayt4.com/vb/showthread.php?t=111792) التونسى كان له الريادة .. وعملها وقام بثورته فأستحق عن جدارة ان ننحنى له ، وندعو الله ان ما قام به شباب ورجال ونساء تونس يكون عبرة للشعوب العربية التى استمرأت الذل واستعذبته ، ودرسا لكل طغاة العالم العربى ، وفاتحة عام جديد ملىء بالصحوة وثورات الغضب .عاش شهداء ثورة الشعب التونسي.. تمجيدا وتخليدا و وفاء لشهداء ثورة الشعب على الفساد و من أجل الحرية و الكرامة الوطنية .. عاشت ثورة تونس ... والمجد والخلود لإبطالها وشهدائها أنيسة 04-03-2011, 17:46 يعيشك رضوته الغالية مشكور برشااا أخي الغالي أبو معمر على روحك الوطنية العالية و النخوة و الشهامة كل الإحترام و التقدير لك و لكل الشعب الاردني العزيز دمت أخي الباهي و دام عزّ الشعب الاردني الأبي الأصيل شذى الورد 04-03-2011, 19:29 شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . تونس الخضراء 05-03-2011, 11:00 شكرا أخي الغالي رنتيسي حفظك الله ربي إن شاء الله يعزك اسعدني مرورك برشا برشا وللرد الراقي و الجميل ;););) تونس الخضراء 05-03-2011, 11:02 ;)مشكورة شذى لمرورك;);););) تونس الخضراء 05-03-2011, 11:03 ;);)أخي الغالي أبو معمر شكرا لك للوقفة الجميلة و للبادرة الطيبة للشعب التونسي جزاك الله كل خير;);) تونس الخضراء 05-03-2011, 11:04 ;)أنوسة التحفونة شكرا لمرورك ;) |