مشاهدة النسخة كاملة : من ميدان التحرير.. الجيش المصري يقوم بضرب المعتصمين


عفراء
26-02-2011, 02:40
قام عناصر الجيش بالميدان بتكسير خيام المتظاهرين وطردهم بأساليب عنيفة وإستخدام اجهزة الصعق الكهربائي لتخويفهم والمتظاهرين يستنجدون باهالي المنطقة


القاهرة (رويترز) - قال محتجون ان قوات من الجيش المصري فضت بالقوة يوم الجمعة اعتصام محتجين في ميدان التحرير بالقاهرة.
وقال أحمد بهجت وهو أحد المحتجين في اتصال هاتفي مع رويترز ان جنودا من الجيش وأفرادا من الشرطة العسكرية ضربوا المحتجين وعددهم مئات بالعصي الكهربية.
وأضاف أن "هناك حالة من الكر والفر الان بين قوات الجيش والمحتجين الذين فروا الى الشوارع الجانبية."
وتابع أنه يرى محتجا مصابا يحمله عدد من زملائه

عفراء
26-02-2011, 02:40
فض ميدان التحرير تماما بالعنف والشباب يتجمعون في شوارع جانبية

عفراء
26-02-2011, 02:40
قوات ملثمة بصحبة الجيش تحاول الان فض اعتصام ميدان التحرير بالقوة

عفراء
26-02-2011, 02:41
شبة مؤكد : الجيش بدأ في اعتقال المتظاهرين داخل ميدان التحرير الأن

عفراء
26-02-2011, 02:41
حركة شباب 6 إبريل
الأن في التحرير, محاولات لفض الإعتصام بالقوة وتهديد بالضرب بالنار, والشباب يتجمعون في شوارع جانبية.. الجيش يقوم بالإعتداء على شباب وفتيات بإستخدام العصى المكهربة.. بصحبة الجيش قوات خاصة وملثّمي...

عفراء
26-02-2011, 02:41
المتظاهرين يتفرقون ف الشوارع الجانبية هاتفين : اصحوا يا أهالينا ; الجيش بيضرب فينا

عفراء
26-02-2011, 02:42
مطاردة المتظاهرين الى الشوارع الجانبية بالميدان من قبل عناصر امنية بزي مدني وحتى الان لم يتم معرفة هل مخبرين أم دولة أم بلطجية

عفراء
26-02-2011, 02:42
القاهرة : الشرطة العسكرية تعتقل عدداً من المعتصمين في ميدان التحرير وتصعق بعضهم بالعصيان الكهربية ، والمعتصمون يهتفون " هنموت في الميدان " إزالة حكومة شفيق من مطالبنا

عفراء
26-02-2011, 02:42
رصد |بثينة كامل : الشرطة العسكرية هي اللي حاولت تفض الاعتصام وضربو الناس بعنف ولم يفرقوا بين راجل او ست او طفل

عفراء
26-02-2011, 02:43
بلطجية الحزب الوطني يقومون بتمزيق ثياب فتاة بالكامل في ميدان التحرير طالبت باسقاط أحمد شفيق ومحاكمة مبارك ..

عفراء
26-02-2011, 02:43
رصد |شاهد عيان : ضباط الجيش بيقولوا للصحفيين ان المعتصمين عددهم قليل ومابيمثلش الثورة

عفراء
26-02-2011, 02:48
كتب : محمد القماش .. صحيفة الوفد .

فى حادثة هى الأولى من نوعها منذ اندلاع ثورة يناير, قام مجهولون بالتحرش بناشطة سياسية, وتمزيق ملابسها بالكامل, بعد أن صعدت للمنصة بميدان التحرير مساء اليوم, وطالبت باعتصام مفتوح أمام مقر أمن الدولة بالجيزة الشهير بـ " جابر بن حيان ".
ونددت بتصرفات الجهاز الذى حاول – كما قالت- تجنيدها لتفتيت عضد الثوار بميدان التحرير, وعمل محاضر تحرش ضد أشخاص منهم, ومحاولة التحرش بضباط الجيش للوقيعة بين الجيش والمتظاهرين, وأوضحت أنها رفضت كل ذلك.
وعندما بدأت تتحدث عن أن الحزب الوطنى ما زال يحكم, ويجب تطهير البلاد منهم تحرك نحوها مجهولون بأعداد كثيرة وبشكل منظم, وصعدوا المنصة, ومزقوا ملابسها بالكامل, وفروا هاربين.
وعلى الفور أتت قوات الجيش, وأحاطت بها, ووضعوها بالدبابة , وفرقوا المتظاهرين بإطلاق نار بالهواء, وانتظروا الإسعاف التى أخذت الفتاة, لنقلها للمستشفى بعد أن تعرضت لحالة إغماء بعد ما حدث.
وقد نجحت قوات الجيش بإلقاء القبض على أحد المتحرشين, وأبعدته عن المتظاهرين قبل أن يفتكوا به .

عفراء
26-02-2011, 02:49
ها هم بلطجية الحزب الوطني يعودوا من جديد ..
وها هو الجيش يفرق المتظاهرين في ميدان التحرير بالقوة ويفك خيامهم ويلاحقهم ..
وها هو كلب مبارك شفيق يهدد باغلاق قناة دريم لو لم تقطع البث عن ابراهيم عيسى ..
وها هو الكلب الفاسد الحرامي يعيد ترتيب أوراق نظامه من شرم الشيخ ..

الأمر بيد جماعة الاخوان وحركة كفاية وشباب 6 أبريل وكل الثوار ..
ان قبلوا بهذا الوضع فهم حرين .. وليدخلوا في ثورة أخرى مثل تونس اليوم .. أو يتركوا دماء الشهداء وكل التضحيات تذهب هدراً .. وليبقى هذا الكلب شفيق ونظامه الحاكمون لمصر ..

والا فليستكملوا ثورتهم وليعتصموا بالملايين في كل ميادين مصر حتى اسقاط كامل النظام كما يطالبون ..

عفراء
26-02-2011, 02:52
قوات من الجيش المصري اللي فضت اعتصام في ميدان التحرير بالقوة والعصي الكهربية

عفراء
26-02-2011, 03:05
يبدوا أن قوات الجيش انتهزت انشغال وكالات الأنباء بأحداث ليبيا وتحاول أن تقمع المظاهرات
للأسف هذه السياسة سلكها مبارك من ذي قبل
ولن تجدي نفعا مع المصريين ولو حاول الجيش التعامل هكذا فكل عام وانت بخير