مشاهدة النسخة كاملة : خطاب القذافي ..الساحة الخضراء


عفراء
26-02-2011, 02:29
القى الرئيس الليبى معمر القذافى من فوق جبل مجهول خطابا اليوم لليبين فى الساحه الخضراء وسط طرابلس

واهم ما جاء بالخطاب

_ القذافي يحثّ حشود المؤيدين على حماية ليبيا وأصولها النفطية
-الثورة الليبية هي التي أركعت إيطاليا
- سنقاتل ونهزم المحتجّين ونقتلهم

_ القذافي: الشعب الليبي يحبّني ومن لا يحبّني لا يستحقّ الحيـاة

_ القذافي: إذا كان الشعب العربيّ لا يحبّني فمعمّر لا يستحقّ الحياة

_ القذافي يهدّد بفتح مخازن الأسلحة وتسليح القبائل

وقال لانصاره غنوا وارقصوا واستعدوا

عفراء
26-02-2011, 02:30
http://www.youtube.com/watch?v=Y7b2rohi60Q


خطاب االقرد المسخ القذافي من الساحة الخضراء غنوا وارقصوا واستعدوا

عفراء
26-02-2011, 02:38
عزمي بشارة : ادعو القذافي للبدء في الغناء والرقص حتى يراه الشعب ويتشجع , القذافي منفصل عن واقعه .