مشاهدة النسخة كاملة : القذافى يدعى أنه من آل البيت ليخفى جرائمه


عفراء
23-02-2011, 20:02
الطريقة العزمية: القذافى يدعى أنه من آل البيت ليخفى جرائمه
استنكرت الطريقة العزمية برئاسة الشيخ محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم، المجازر التى يقوم النظام الليبى بارتكابها فى حق شعبه وانتقدت استخدامه للسلاح المفرط مما أدى إلى وقوع المئات من الضحايا والآلاف من المصابين.

وأكدت الطريقة العزمية فى بيان لها، أنها لا ترضى ولا تقبل أن يقتل حاكم مسلم أبناء شعبه، محملة القذافى المسئولية كاملة، معلنه مساندتها للشعب الليبى من أجل العدل والحرية.

وأهابت الطريقة بالقذافى أن يكف يده عن شعبه، وأن يُحاسب هو وكل من اشترك فى قتل أى مواطن ليبى أو عربى، وأن يستجيب لمطالب شعبه ولا يستخف بشباب بلده الذين استرعاه الله عليهم، كما دعت الحكام المسلمين أن يضعوا كلمة شعوبهم قبل كل شىء، لأنهم مسئولون عنهم يوم الحسرة والندامة، لافتة إلى أن فجرا جديدا من النور قد ظهر فى البلاد الإسلامية.

كما أعلنت الطريقة رفضها أى محاولة لتقسيم أى بلد إسلامى إلى دويلات، لأن ذلك مخالف للدين وإضعاف للأمة، وفشل ذريع يسعى إليه أعداء الأمة.

وأكدت الطريقة أنه إذا كان حاكم ليبيا قد أدعى بأنه من أشراف أهل البيت الطاهرين، ليخفى خطاياه، فإنه مما لاشك أن الأعمال التى يقوم بها الآن تجاه شعبه ليست من أخلاق أهل البيت الطاهرين.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=357054&SecID=97

عفراء
23-02-2011, 20:03
الإندبندت: القذافي يعاني من اضطرابات ذهنية‎
توقع الكاتب الانجليزي روبرت فيسك في مقالة نشرت له بصحيفة "الاندبندت" البريطانية اليوم الأربعاء 23/2/2011، توقع سقوط الرئيس الليبي معمر القذافي على يدي شعبه قريباً.



وشبه الكاتب الصحفي -في مقاله له نشرها بالصحيفة -القذافي بـ"الممثل الكوميدي الذي تسبب في مأساة خطيرة في أيامه الأخيرة"، مؤكداً انه الان في طريقه النهائي للخروج من المسرح.



ووصف فيسك القذافي بالثعلب وقال:"القذافي"ثعلب عجوز مذعور وشخصية مخبولة وديكتاتور " سيسقط على يد شعبه مثلما حدث في مصر وتونس.



وتطرق فيسك إلى جنون وغرابة أطوار القذافي، مشيراً إلى انه منذ أيام قليله من اندلاع الغضب الشعبي في ليبيا التقى ولمدة 20 دقيقة بعرافة عربية عجوز وسألها عن جراح جيد ليجري له عملية تجميل للتجاعيد التي أصابت وجهه، وقال:"الرجل ببساطة مجنون".



وانتقد ظهور سيف الاسلام القذافي على خشبة المسرح في بنغازي، منتقدًا تهديده بالحرب الأهلية والفوضي والتلويح بإنتهاء عقود الغاز والنفط واصفاً اياه بالـ"مغفل".



ودعا الثوار الليبين إلى عدم حرق الوثائق وأرشيف الدولة الذي وصفه بأنه "لا يقدر بثمن" لان هذه الوثائق سوف تكشف طبيعة علاقة القذافي بقادة الغرب.






(http://www.paldf.net/forum/newreply.php?do=newreply&p=10191189)