مشاهدة النسخة كاملة : الثورة التونسية المجيدة


أنيسة
23-02-2011, 16:53
فيديو يعرض بعض الصور لأحداث الثورة التونسية مرتبة حسب الزمن
You Tube (http://www.youtube.com/watch?v=-vbSPcqMz5k)

ابو قنوة
23-02-2011, 20:06
امجاد يا توانسة
امجاد ............

أنيسة
23-02-2011, 20:20
العزة و المجد و الشهامة و الأصل الطيب لكل أخوتي و اخوتي الأردنيين الرائعين
يعيشك و يخليك أخي الباهي أبو قنوة سعدت و تشرفت برشااا بمرورك الكريم
جزاك الله الجنة

ابو قنوة
24-02-2011, 23:01
ابطال يا توانسة
احرار ..
لا خوف لا قمع ,,, لا لصوص ولا فساد ..
بن علي رحل ... بن علي رحل ,,, حرية
عاشت تونس قمرا ينير درب الحرار ..........كل الاحرار.

شذى الورد
24-02-2011, 23:26
ابطال يا تونس ....احرااااااار...الله ينصركم....

وشكرا على الموضوع

أنيسة
25-02-2011, 11:10
كل الود و الإحترام و التقدير لشخصكم الكريم سيدي الفاضل ابو قنوة
يعيشك و يخليك مشكور برشااا على لطفك و طيب أصلك
بارك الله فيك حفظك الله و حفظ أردننا الغالي من كل شرّ

أنيسة
25-02-2011, 11:12
يعيشك أختي الباهية شذى الورد مرورك عطّر و نوّر صفحتي المتواضعة تسلمي ربي يخليك و يسعدك
يا هلا و مرحبا بيك يا غالية بيننا

شذى الورد
25-02-2011, 13:10
يعيشك أختي الباهية شذى الورد مرورك عطّر و نوّر صفحتي المتواضعة تسلمي ربي يخليك و يسعدك
يا هلا و مرحبا بيك يا غالية بيننا

تسلمي النور فيك كلمة شكر لن تفيكي حقك بردك يسلموووووووووووووو هذا كلو من زوئك
اهلين فيكي

أنيسة
25-02-2011, 13:20
يعيشك مشكورة برشااا أختي الباهية شذى الورد
تشرفت بمرورك و حضورك الجميل

شذى الورد
25-02-2011, 13:29
العفوووووووووووو

سنان
25-02-2011, 14:35
عاشت تونس المجد لبوعزيزي الشكر والتقدير لأختي الكريمة أنيسه .

أنيسة
25-02-2011, 16:24
تسلم أخي الطيوب سنان مشكور برشااا على حضورك المشرّف
بارك الله فيك جزاك الله الجنة