مشاهدة النسخة كاملة : خطاب هتلر العرب القذافي قبحه الله


عفراء
22-02-2011, 18:54
عاجل ....القذافي ........بدأ يخبص ....يخطب
الآن على الجزيرة


هذه كلمة اللعين.. اللي بدو يرفع ضغطه ويضحك يتفرج... الكلمة كاملة ساعة..
http://www.youtube.com/watch?v=8_c28...eature=channel (http://www.youtube.com/watch?v=8_c285OZ464&feature=channel)


مقطع من خطاب القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=YI8X10daALA


لقذافي: قاومنا جبروت أميركا وبريطانيا والدول النووية وحلف الأطلسي، لم نستسلم وكنا صامدون هنا، الآن مجموعة قليلة من الشبان المعطاة لهم الحبوب، يريدون تعكير أهلنا والأمان والسلام الذي تنعم به ليبيا، استغلوا هذا السلام وغاروا على بعض المعسكرات وحرقوا الملفات التي فيها جرائمهم، لكن ليس لهم ذنب الشبان، هم صغار السن 16 و1717 سنة يقلدون ما يجري في مصر وتونس وهذا عادي، لكن هناك مجموعة قليلة مريضة مندسة في المدن تعطي الحبوب المخدرة والنقود لهؤلاء الشبان الصغار اليافعين وتزج بهم في هذه المعارك الجانبية، الذين قتلوا هم من الشرطة والجنود ومن هؤلاء الشبان، عبد الفتاح يونس بطل من أبطال ثورة الفاتح كان تحت امرتي عندما داهمنا اذاعة بنغازي وأعلنا البيان الأول لتحرير ليبيا وكان فيها 5 قواعد أمركية






06:01 القذافي: سأموت مع أجدادي شهيدا في ليبيا، هذا البيت في طرابلس انهارت عليه 170 طائرة تقوده الدول النووية الكبرى، تركت كل بيوتكم تبحث عن منزل معمر القذافي، ليس لأن القذافي كان رئيس جمهورية ولكن لأن القذافي تاريخ مقاومة تحرر مجد ثورة، هذا اعتراف من أمبر قوة في العالم بأن قذافي ليس شخص عادي لنقتله بالسم ونسقطه بمظاهرة، عندما كانت القنابل تقصف هذا المكان أين كنتم أنتم يا شذاذ، كنتم مع أميركا تصفقون لأسيادكم الأميركان عندما كانت القنابل تقصف معمر القذافي مع عائلته 05:59 القذافي: تقاطروا علي القبائل من كل البلدان هذا الشهر، تحدينا الدول الكبرى النووية في العالم وانتصرنا عليها، ايطاليا قدرت عمر المختار وهذا مجد ما بعده مجد لليبيين والعرب والمسلمين، هذا هو المجد الذي يريدون أن يقوموا بتشويهه، أنا أرفع من المناصب، أنا ثائر مقاتل مجاهد من الخيمة والبادية في ثورة تاريخية جلبت الأمجاد لليبيين وستبقى ليبيا في القمة تقود العالم، لا يمكن أن يعطل هذه المسيرة التاريخية حفنة من شذاذ الآفاق المأجورين القطط، أنا دفعت ثمن بقائي هنا وجدي أول شهيد سقط عام 1911 05:56 القذافي: شوهوا صورتكم في اذاعات شقيقة تخدم الشيطان نحن نرد على الميدان على الأرض، معمر القذافي ليس رئيس ليستقيل بل هو قائد ثورة والثورة تعني التضحية طوال العمر حتى نهاية العمر هذه أرض أجدادي ونحن أجدر بليبيا من فكر الجرذان وأولئك المأجورين المدفوع لهم الثمن من مخابرات أجنبية وتركوا العار 05:55 القذافي: أنتم في الساحة الخضراء تقولون ليبيا تريد المجد وقمة العالم وتقود قارات آسيا وأفريقيا وأميركا اللاتينية وحتى أوروبا وعندما تقول ليبي يقولون ليبيا القذافي والثورة وكل الشعوب الأفريقية تعتبر ليبيا قبلتها، وحكام العلم بقواهم النووية يتقاطرون على ليبيا على بلدكم 05:53 القذافي: أحيي جيل التحدي والغضب وهو يقدم للعالم الصورة الحقيقية للشعب الليبي الملتف حول الثورة، ضد جيل العمالة والخيانة والرجعية والجبن والذي يحاول تشويه صورتكم عبر أحهزة إعلامية

عفراء
22-02-2011, 18:55
يقوم بتحية شباب الفاتح

القذافي يتحدث بتوتر كبير



القذافي : ليبيا تقود القارات !!


http://img2.immage.de/22020cimage8059390.jpg

عفراء
22-02-2011, 18:56
معمر القذافي

اسأل الله تعالى أن تقذف في نار جهنم وتعمر فيها إلى أبد الآبدين

عفراء
22-02-2011, 18:56
الأخرق القذافي : أنا لست رئيس انا قائد هذه بلادي وبلاد أجدادي ولن أتخلى عنها سقيتها بدمي وبدماء أجدادي

عفراء
22-02-2011, 18:56
يقولو عن شعبه جرذان

عفراء
22-02-2011, 18:56
القذافي : معمر القذافي ليس رئيس ولا لديه منصب حتى يستقيل منه ، معمر القذافي هو الثورة

عفراء
22-02-2011, 18:57
يقوم بتحية جيل الغضب - ويقول انتم تقدمون للعالم الصوره الحقيقيه للشعب الليبي الملتف حول الثوره

عفراء
22-02-2011, 18:57
معمر : انتم تقدمون الحقيقه التي تحاول اجهزة العماله والرجعيه والجبن ان تغطيها وتشوه صورتكم

عفراء
22-02-2011, 18:57
السفاح : القذافي هو قائد الثورة و الثورة تعني التضحية حتى الموت بده يموت ع الكرسي

عفراء
22-02-2011, 18:58
يتحدث القذافي وكانه يحارب ضد دولة اجنبية

عفراء
22-02-2011, 18:58
الأخرق القذافي : يلعن جميع من عادى ليبيا وجميع القبائل تهتف هتاف واحد كلهم يتحدون امريكا تحديان الدول الكبرى النووية وانتصرنا عليهم طاطوا رؤوسهم ايطاليا قبلت يد ابن عمر المختار ليس من اجل النفط فقط
لليبين وللعرب وللمسلمين هذا هو المجد الذي يريدو ن ان يشوهه

عفراء
22-02-2011, 18:58
والله أرى الهزيمة والانكسار في وجهه وان حاول ان يخفي ذلك بعلو صوته وغضبه

عفراء
22-02-2011, 19:00
الأخرق القذافي : أنا المقاتل أن المجاهد أن ابن الجهاد ستبقى ليبيا في القمة تقود العالم وتقود افريقيا وتقود امريكا

عفراء
22-02-2011, 19:01
يقول المجنون سأموت شهيدا في النهاية!

عفراء
22-02-2011, 19:01
الأخرق القذافي : القذفي يمجد في نفسه

عفراء
22-02-2011, 19:02
بعض المصطلحات الواردة في خطابه
فئران جرذان قطط كلاب

عفراء
22-02-2011, 19:02
القذافي فعلا انجن
كنت اقول أنه مجنون ولكن الآن اعتقد جازما انه مصاب بمرض الجنون بعد ان شاهد الليبيين يلعنونه
خطابه الآن هو خطاب انسان مصاب بمرض نفسي يسب ويلعن ويشتم ويتحدث بطريقة فيها نوع من الهذيان

عفراء
22-02-2011, 19:03
معمر : اجهزه عربيه شقيقه تخون الشعب الليبي وتشوه صورته - بما تقدمه للناس --

عفراء
22-02-2011, 19:03
معمر : انتم في الساحه الخضراء تقولون ان ليبيا تريد قمة العالم !! ليبيا التي تقود اروروبا وكل القارات هذا مجد لكل الليبيين -

عفراء
22-02-2011, 19:04
معمر : حكام العالم كلهم بقواهم النوويه يتقاطرون على ليبيا -

عفراء
22-02-2011, 19:05
معمر : اذاعات عربيه شقيقه تشوه صورتكم ايها الليبيين ونريد ان نرد الان على ادعائهم - وان معمر ما عنده منصب ليستقيل منهم 0 انا قائد ولست رئيس قائد ثوره تعني التضحيه حتى نهاية العمر -0 هذه بلادي وبلاد اجدادي - سقيناها بدمنا

عفراء
22-02-2011, 19:05
معمر : نحن اجدر بليبيا من اولئك الماجورين المدفوع لهم من المخابرات الليبيه وتركو العار لعائلاتهم واولادهم ولقبائلهم

عفراء
22-02-2011, 19:05
معمر : كل القبائل تهتف وتتحدى امريكا بجبروتها وقوتها

عفراء
22-02-2011, 19:05
معمر : هنا قبرت ايطاليا الشهيد عمر المختار مجد ليبيا -

عفراء
22-02-2011, 19:06
معمر : ايطاليا الامبراطوريه تحتطمت فوق ليبيا - وانا ارفع من المناصب انا قائد ثائر لثوره جلبت الفخر لليبيا - وان ليبيا ستظل تقود كل العالم -

عفراء
22-02-2011, 19:07
مدمر: انا مجاهد .. ثائر من الخيمة و البادية

كتير شاددعلى حاله شوي حيطق فيه عرق ...

اهم اشي الخيمة !

عفراء
22-02-2011, 19:07
معمر : يتفاخر باجداده السابقيين وانا ساموت هنا معهم شهيدا قرب رفات والدي البطل بطل تالا وغيرها

عفراء
22-02-2011, 19:07
السفاح : انا دافع ثمن بقائي هنا..... و لا يمكن ان أسيء إلى هذه التضحية

يعني تفكروش دقيقة اني راحل

عفراء
22-02-2011, 19:08
معمر القذافى : انتم من الساحة الخضراء تقدمون الحقيقة للعالم

عفراء
22-02-2011, 19:08
الأخرق القذافي : أخاطبك من هذا البيت التي قصفته الدول الكبرى تركت كل البيوت وقصدت بيت القذافي لأنه ذات قيمة كبيرة لأن معمر القذافي تاريخ مقاومة مجد ثورة هذا اعتراف من اكبر قوة عالمية من أن معمر القذافي أهبل

عفراء
22-02-2011, 19:08
القذافي: أنا لست في منصب لكي أستقيل منه أنا قائد ثورة

عفراء
22-02-2011, 19:09
المكان الذي يلقي القذافي كلمته مهشم وفيه اثار ( حرب )

عفراء
22-02-2011, 19:09
المكان الذي يلقي القذافي كلمته مهشم وفيه اثار ( حرب )

عفراء
22-02-2011, 19:10
يفرغ توتره في الطاولة المسكينة

عفراء
22-02-2011, 19:10
الأخرق القذافي : يسب اللبيين ويصفهم بالعلماء لأمريكا

عفراء
22-02-2011, 19:10
يقول إن معمر القذافي ليس بالشخص العادي
إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه

عفراء
22-02-2011, 19:11
معمر القذافى : اجهزة عربية للأسف شقيقة تحاول تشويه صورة ليبيا و يخدمون الشيطان

عفراء
22-02-2011, 19:11
أنا لست رئيسا ورجلا عاديا حتى يتم قتلي بالسم

عفراء
22-02-2011, 19:11
يصف المتظاهرين بالمعطاة لهم الحبوب

عفراء
22-02-2011, 19:12
قاومت جبروت أمريكا وبريطانيا!

عفراء
22-02-2011, 19:12
القذافي: أنا لست في منصب لكي أستقيل منه أنا قائد ثورة

عفراء
22-02-2011, 19:13
القذافي: ستبقى ليبيا في القمة لتقود أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا وحتى العالم !

عفراء
22-02-2011, 19:14
السفاح يقول عن شعبه .....مجموعة قليلة من الشبان المتعاطين للحبوب

عفراء
22-02-2011, 19:14
معمر : لن اترك هؤلاء المجاهدون -

عفراء
22-02-2011, 19:15
القذافي يتحدث عن امجاده ويقول انه سيموت شهيدا مثل اعمامه

عفراء
22-02-2011, 19:15
معمر : ليبيا شجره غرسناها بيدنا وسقيناها من دمنا -ونستظل بيدها - وانا اطل عليكم من بيتي التي غارت عليه اكثر من 70 طائره 0-- تركت بيوت كل الليبيين وبحثت عن بيتي فقط - لاني معمر القذافي تاريخ ومقاومه تحرر مجد ثوره -

عفراء
22-02-2011, 19:15
معمر : اين كنتم عندما قصف بيتي اين كنتم ايها الفئران ؟!! -- كنتم مع امريكا تصفقو لها عندما كان معمر يقصف بطائرات امريكا 170 طائره قصفتني

عفراء
22-02-2011, 19:15
القذافي : أنا لست رجلا عاديا حتى يتم قتلي بالسم !

عفراء
22-02-2011, 19:16
معمر : انا مجد لا تفرط به ليبيا ولا كل العرب ولا كل الشعوب الباحثه عن كرامة الانسان -- انا قاومت جبروت امريكا وبريطانيا ولن نستسلم

عفراء
22-02-2011, 19:18
القذافي : حيت قصفت الطائرات بيتي و قتلت أولادي أين كنتم انتم يا شذّاذ؟!

عفراء
22-02-2011, 19:19
معمر : الان - مجموعه قليليه من الشبان معطاه لهم حبوب - مثل الفئران يهاجمون ثكنات الشرطه وعلى مخازننا - نحن بين اهلنا وفي حالة سلام - حاله تم استغلالها من البعض وحرقو كل الملفات التي تحوي على جرائمهم

عفراء
22-02-2011, 19:19
القذافي : مجموعة من الشبان المخدرين هاجموا ثكنات عسكرية بعد أن استغلوا السلام في ليبيا !

عفراء
22-02-2011, 19:19
معمر : ليس للشبان ذنب هم صغار 17 -18 سنه مقلدين لبعض الشباب ببلدان اخرى مثل تونس ومصر - مجرد تقليد - لكن هناك محموعه قليله مريضه مندسه في المدن تعطي الحبوب احيانا النقود لهؤلاء اليافعين وتزج فيهم بهذه المعارك - الذين قتلو هم من الشرطه وهؤلاء الشبان وليس من محركي هؤلاء الشباب -

عفراء
22-02-2011, 19:20
القذافي يعيد ما قاله ابنه الشاذ: يتعاطون الحبوب اخذوها من خارج ليبيا

عفراء
22-02-2011, 19:22
القذافي : الشبان يقلدون أحيانا ما حدث في تونس و مصر !

عفراء
22-02-2011, 19:23
القذافي/// انا من حررت ليبيا

عفراء
22-02-2011, 19:23
معمر : انتم يا مرتزقه اين كنتم من القواعد الامريكيه في ليبيا - نحن من ضحى وقاتل امريكا وبريطانيا على ارض ليبيا - وانا من دعوت لحرب الشوارع - لا تفكرو ان ليبيا سهله - نحن بنينا لها مجد -

معمر : تركت السطله لليبيين من عام 78

عفراء
22-02-2011, 19:23
معمر ..يصف شعبه الثائر بالمرتزقة

عفراء
22-02-2011, 19:25
القذافي : ليبيا دفعنا من أجلها ثمنا باهظا

عفراء
22-02-2011, 19:26
القذافي/// انتم تريدون العودة للوراء انتم تريدون الخزي والعار اين كنتم اين كان ابائكم واجدادكم يا مرتزقة

الغبي النذل يخاطب الشعب الليبي بالمرتزقة يا مرتزق يا حقير

عفراء
22-02-2011, 19:26
: معمر : انا مسؤول فقط عن الدفاع عن ليبيا قاتلنا امريكا وفرنسا

عفراء
22-02-2011, 19:28
معمر : سقطت الرجعيه وسقط الاستعمار وكانت معنا بنادقنا وتركنا للشعب فلوس البترول -= وانتم رفضتم -

عفراء
22-02-2011, 19:28
القذافي : تركنا السلطة للشعب بعد ان انجزنا مهمة الثورة

عفراء
22-02-2011, 19:28
معمر : انهم يضحكو عليكم وانتم ليستم بسذج وادعو الشعب الليبي لتشكيل شعبيات وبلديات جديده حسب ما وضح لكم سيف الاسلام

عفراء
22-02-2011, 19:28
القذافي/// اللجان الشعبية هي من تحكم ليبيا ولست انا

عفراء
22-02-2011, 19:29
معمر : اين كنتم عندما كان عبد الفتاح يونس - يقاتل اسرائيل والسادات

عفراء
22-02-2011, 19:29
القذافي: أنتم يا مرتزقة أين كنتم عندما كانت 5 قواعد أميركية في الأراضي الليبية أين كان أباءكم وأجدادكم يا شذاذ الآفاق، ليبيا ليست سهلة ودفعنا ثمنها غالي، نحن تركنا السلطة للشعب الليبي منذ عام 1977 أنا والضباط الاحرار، وكل ما حصل يخص كل الليبيين، أنا وزملائي لم نعد مسؤولين عن اي شيء إلا عن القتال عن ليبيا، أمسكنا السلاح فقط وعندما أغارت علينا أميركا قاتلناها والسادات قاتلناه، والنميري قاتلناه، سقطت الرجعية والاستعمار وكانت معنا بنا

عفراء
22-02-2011, 19:29
معمر : هذه اخر المعروف يا اهل بنغازي من انتم - ابدا ليسوا باهل بنغازي

عفراء
22-02-2011, 19:30
لقذافي/// سنقوم بتشكيل لجان شعبية جديدة كما قال سيف الاسلام

عفراء
22-02-2011, 19:30
ضربتم عبد الفتاح بالرصاص يا بنغازيين : هذه اخرتها يا مرتزقة بنغازي انتم لستم اهل بنغازي

عفراء
22-02-2011, 19:30
معمر : متاكد بعد هذا النداء وتنطلق الجماهير لتشكيل الشعبيات لتصل الى 30 شعبيه

عفراء
22-02-2011, 19:31
القذافي/// مرصاتة متمردة بنو وليد لا يرون الوحدة ( هاد اللي فهمته؟ )

عفراء
22-02-2011, 19:31
معمر : الرعب في بنغازي - اطفال يلعبو باسحله في شوارع بنغازي - اعطوهم الحبوب وهذا ما حصل

عفراء
22-02-2011, 19:32
لقذافي: قاومنا جبروت أميركا وبريطانيا والدول النووية وحلف الأطلسي، لم نستسلم وكنا صامدون هنا، الآن مجموعة قليلة من الشبان المعطاة لهم الحبوب، يريدون تعكير أهلنا والأمان والسلام الذي تنعم به ليبيا، استغلوا هذا السلام وغاروا على بعض المعسكرات وحرقوا الملفات التي فيها جرائمهم، لكن ليس لهم ذنب الشبان، هم صغار السن 16 و1717 سنة يقلدون ما يجري في مصر وتونس وهذا عادي، لكن هناك مجموعة قليلة مريضة مندسة في المدن تعطي الحبوب المخدرة والنقود لهؤلاء الشبان الصغار اليافعين وتزج بهم في هذه المعارك الجانبية، الذين قتلوا هم من الشرطة والجنود ومن هؤلاء الشبان، عبد الفتاح يونس بطل من أبطال ثورة الفاتح كان تحت امرتي عندما داهمنا اذاعة بنغازي وأعلنا البيان الأول لتحرير ليبيا وكان فيها 5 قواعد أمركية
06:01 القذافي: سأموت مع أجدادي شهيدا في ليبيا، هذا البيت في طرابلس انهارت عليه 170 طائرة تقوده الدول النووية الكبرى، تركت كل بيوتكم تبحث عن منزل معمر القذافي، ليس لأن القذافي كان رئيس جمهورية ولكن لأن القذافي تاريخ مقاومة تحرر مجد ثورة، هذا اعتراف من أمبر قوة في العالم بأن قذافي ليس شخص عادي لنقتله بالسم ونسقطه بمظاهرة، عندما كانت القنابل تقصف هذا المكان أين كنتم أنتم يا شذاذ، كنتم مع أميركا تصفقون لأسيادكم الأميركان عندما كانت القنابل تقصف معمر القذافي مع عائلته
05:59 القذافي: تقاطروا علي القبائل من كل البلدان هذا الشهر، تحدينا الدول الكبرى النووية في العالم وانتصرنا عليها، ايطاليا قدرت عمر المختار وهذا مجد ما بعده مجد لليبيين والعرب والمسلمين، هذا هو المجد الذي يريدون أن يقوموا بتشويهه، أنا أرفع من المناصب، أنا ثائر مقاتل مجاهد من الخيمة والبادية في ثورة تاريخية جلبت الأمجاد لليبيين وستبقى ليبيا في القمة تقود العالم، لا يمكن أن يعطل هذه المسيرة التاريخية حفنة من شذاذ الآفاق المأجورين القطط، أنا دفعت ثمن بقائي هنا وجدي أول شهيد سقط عام 1911
05:56 القذافي: شوهوا صورتكم في اذاعات شقيقة تخدم الشيطان نحن نرد على الميدان على الأرض، معمر القذافي ليس رئيس ليستقيل بل هو قائد ثورة والثورة تعني التضحية طوال العمر حتى نهاية العمر هذه أرض أجدادي ونحن أجدر بليبيا من فكر الجرذان وأولئك المأجورين المدفوع لهم الثمن من مخابرات أجنبية وتركوا العار
05:55 القذافي: أنتم في الساحة الخضراء تقولون ليبيا تريد المجد وقمة العالم وتقود قارات آسيا وأفريقيا وأميركا اللاتينية وحتى أوروبا وعندما تقول ليبي يقولون ليبيا القذافي والثورة وكل الشعوب الأفريقية تعتبر ليبيا قبلتها، وحكام العلم بقواهم النووية يتقاطرون على ليبيا على بلدكم
05:53 القذافي: أحيي جيل التحدي والغضب وهو يقدم للعالم الصورة الحقيقية للشعب الليبي الملتف حول الثورة، ضد جيل العمالة والخيانة والرجعية والجبن والذي يحاول تشويه صورتكم عبر أحهزة إعلامية

عفراء
22-02-2011, 19:32
معمر : لتبدأ العائلات بجمع اولادها من بكره اخرجو من بيوتكم يا من تحبون معمر يا من انتم مع الثوره -

عفراء
22-02-2011, 19:33
القذافي: أتوعد المتظاهرين بالحرب حتى النهاية، وأنا متأكد أنه بعد ندائي اليوم ستشكل الجماهير شعبيات وستتشكل حوالي 150 بلدية ويكون لكل منطقة بلدية، هذا هو الشيء الصحيح الذي يناسب تاريخنا

عفراء
22-02-2011, 19:33
معمر : اخرجو من بيوتكم امنو الشوارع شدو الجرذان ولا تخافو منهم ونحن لم نستخدم القوه بعد

عفراء
22-02-2011, 19:33
معمر : ساستخدم القوه وفقا للدستور الليبيي والقوانين الدوليه

عفراء
22-02-2011, 19:33
معمر : عندي بنقديتي وساقاتل لاخر نقطه من دمي وانتم تواجهون صخره صماء صلبه يستحطم عليها جرذانكم كما تحطمت امريكا

عفراء
22-02-2011, 19:34
معمر : اسحبو اطفالكم من الشوارع

عفراء
22-02-2011, 19:35
لقذافي

لم نستخدم القوة بعد واذا اضطررنا لاستخدامها سنستخدمها حسب القانون الدولي

عفراء
22-02-2011, 19:35
معمر : لماذا تخافون من هذه العصابات مجرد عصابات مثل الجرذان لا تمثل 1 على مليون من شعب ليبيا مجرد حفنه من المقلدين متعاطي الحبوب

عفراء
22-02-2011, 19:36
سيقاتل لاخر قطرة من دمه ابن الحرام

عفراء
22-02-2011, 19:36
القذافي/// انا صخرة صلبة وانتم جراثيم يا مرتزقة

الله يلعنك يا حقير

عفراء
22-02-2011, 19:37
معمر : بالجيش تفرض الامن طاردو الجرذان - استيقظو يا ليبيين اخرجو من بيوتكم

عفراء
22-02-2011, 19:37
القذافي: الذي تحبون معمر القذافي أخرجوا من بيوتكم وداهموهم في أوكارهم خذوا بثأركم منهم، المجد لليبيا والى القمة، تذكروا عودة النفط الذي كان 90% للشركات الأميركية، اليوم أصبح 90% لكم، نحن لم نستخدم القوة بعد وإذا وصلت الأمور لحد استخدام القوة سنستخدمها وفقا للقانون الدولي ووفقا للقانون الليبي، لو كان لدي منصب لكنت لوحت بالاستقالة بوجهكم ولكن لا منصب لدي ولدي بندقية فقط، أنتم تواجهون صخرة تكسرت عندها الأميركان والطليان

عفراء
22-02-2011, 19:38
معمر : الجرذان قد تصل للبترول ونعود لعصور الظلام

عفراء
22-02-2011, 19:38
معمر : بنغازي انا من بنيتها - لقد دمرو بنغازي -

عفراء
22-02-2011, 19:38
القذافي

اخرجوا من بيوتكم يامن تحبون القذافي

عفراء
22-02-2011, 19:39
معمر : الطيران توقف في بنغازي - لان الجرذان يهاجمون المطار

عفراء
22-02-2011, 19:39
القذافي: عصابات مثل الجرذان لا تمثل واحد على المليون من الشعب الليبي، حفنة من الشبان أعطوهم حبوب لتقليد مصر وتونس، من الغد الأمن بالشرطة والجيش وتفتح الحواجز، هل ترضون بنغازي تصبح دمار وتنقطع عنها الكهرباء والماء، وهذه الجرذان قد تصل للبترول وتعودون للظلام لعام 1952

عفراء
22-02-2011, 19:39
القذافي/// يطالب بحرب اهلية ويطلب الجميع الخروج للشارع وقتل المتظاهريين

عفراء
22-02-2011, 19:40
القذافي

يصف الثوار بالجرذان

عفراء
22-02-2011, 19:41
معمر : هل تريدون من امريكا حتلالكم - ؟؟؟؟ ونصبح مثل افغانستان

الكلب خايف من ابطال القاعده

عفراء
22-02-2011, 19:41
معمر : لن نحول ليبيا الي اماره لابن لادن لتاتي امريكا لبلدنا

عفراء
22-02-2011, 19:41
القذافي يصف الشعب الليبي بالجرذان والمرتزقة والجراثيم والمجد كل المجد له.. هو صخرة تحطمت على ظهرها قوى الاستعمار

عفراء
22-02-2011, 19:42
معمر : تم توزيع الضباط على مناطقهم - لتامين القبائل والقبض على المغررين بالاطفال - بدل النظاره هههههههههههههه

عفراء
22-02-2011, 19:42
يتوعدهم باحتلال امريكا :h5:

عفراء
22-02-2011, 19:42
معمر : عقوبة رافع السلاح بوجه الليي الاعداممممممممممممم

عفراء
22-02-2011, 19:42
القذافي : ارفعوا الهتافات في الشوارع : بالروح يالدم نفديك يا قايد

متخلف أقسم بربي

عفراء
22-02-2011, 19:43
معمر : يعاقب بالاعدام كل من سهل دخول العدو

عفراء
22-02-2011, 19:43
القذافي: مطار بنغازي توقف والسفن لا تريد أن ترسو في مرافئ بنغازي لأن هناك جرذان قد تأخذ السفية ومدن كثيرة أصبحت خراب

عفراء
22-02-2011, 19:44
القذافي يبدل نظارته

يقرا من قانون العقوبات الليبي

يتوعد بالاعدام لكل من رفع السلاح

عفراء
22-02-2011, 19:44
القذافي: ازحفوا على درنة فالذي يحكمها اليوم من أتباع بن لادن، هناك من يحاول تحويل ليبيا لإمارات لبن لادن والظواهري وتدخل اميركا مجددا وتقول إنها لن تسمح بأفغانستان ثانية، لقد تم توزيع الضباط الأحرار على كل القبائل والمناطق لتأمينها وتحريرها من الجرذان، قانون العقوبات الليبي الذي هو من قبل الثورة ينص على أن عقوبة الإعدام تنفذ عل كل ليبي رفع السلاح على ليبيا

عفراء
22-02-2011, 19:45
معمر : لن نسامح المغررين بالاطفال

عفراء
22-02-2011, 19:45
القذافي خلاص هذا آخر خطاب لهان شاءالله واخر مجننه

عفراء
22-02-2011, 19:45
لا نرضى بولايات لبن لادن

يخوفهم من امريكا

عفراء
22-02-2011, 19:45
معمر : الي بحاولو يغيرو سلطة الشعب يحاكم بالاعدام

عفراء
22-02-2011, 19:46
معمر : لم اامر بعد بالرصاص والقوه -ونحن اهل القوه وساحرق كل شيء

عفراء
22-02-2011, 19:48
معمر : لم اامر بعد بالرصاص والقوه -ونحن اهل القوه وساحرق كل شيء

معمر : يعدم كل من يحاول اثارة حرب اهليه

عفراء
22-02-2011, 19:49
يتوعد بحرق ليبيا

عفراء
22-02-2011, 19:49
القذافي: يعاقب بالإعدام كل من شرع بالقوة أو غيرها من الوسائل التي لا يسمح باستخدامها النظام القانوني او الدستوري لتغيير الدستور، يعاقب بالإعدام كل من استعمل قنابل أو آلات مفرقعة آخرى من أجل ارتكاب الجريمة

عفراء
22-02-2011, 19:49
القذافي : أنا لا أتحدث عن الأطفال لكن عن " الملتحين " الذين يقفون خلفهم

عفراء
22-02-2011, 19:49
القذافي: أدين مقتل وزير الداخلية عبد الفتاح يونس في بنغازي، والرصاص لم امر به بعد لأنه حينها سيحرق كل شيء

عفراء
22-02-2011, 19:51
القذافي: كل قبيلة مسلحة ولا تقبل أن تحكمها قبيلة آخرى وما يفعلونه يقود الى حرب أهلية، وكل كل ما قاموا به منذ اندلاع الاحتجاجات عقوبته الإعدام في قانون العقوبات الليبي الموضوع قبل الثورة

عفراء
22-02-2011, 19:51
معمر : يسرد قصص العمليات سحق ثورات مثل الصين بحجة انها تهدد وحدة البلاد - يعني شكلو بدو يقمع بشده اكثر

عفراء
22-02-2011, 19:51
يستشهد بالرئيس الروسي السابق حين قصف البرلمان

عفراء
22-02-2011, 19:51
معمر : يسرد قصة الفالوجه - والتخويف - مما حصل معها من قبل امريكا

عفراء
22-02-2011, 19:52
ي: مجلس الدوما اعتصموا في المجلس جلب الرئيس الروسي الدبابات ودك مبنى مجلس النواب والنواب موجودين داخله حتى خرجوا مثل الفئران والغرب لم يحتج وقالوا إن هذا عمل قانوني، الطلاب في بيكين اعتصموا لعدة ايام فأتوا لهم بالدبابات وطحنت الطلبة في الميدان ومن كان أمام الدبابة مات وقال لهم وحدة الصين أغلى من المجموعة التي هناك والغرب قالوا له صح

عفراء
22-02-2011, 19:52
القذافي/// يذكر باحداث الصين وسحق الطلبة بالدبابات... وكانه يقول: سافعل مثلهم

عفراء
22-02-2011, 19:52
معمر القذافي يقرأ من الكتاب الاخضر بعض العقوبات
والظاهر ان كل احكامه الاعدام زي ما بيقرا

عفراء
22-02-2011, 19:53
معمر : بغداد دمرت بسبب الارهاب - عن طريق امريكا ملايين ماتت بواسطة امريكا بحجة القضاء على البعث -

عفراء
22-02-2011, 19:53
القذافي: الفرع الداودي مجموعة دينية اعتصمت داخل أميركا فأتى لهم كلينتون بالقنابل السامة، أميركا دمرت الفلوجة بسبب الزرقاوي بحجة أنها تحارب الإرهاب، ولا تقدر أن تحتج على واحد مثل الذي في درنة لأنهم قاموا بها نفسها

عفراء
22-02-2011, 19:54
معمر : انظرو للصومال - هل تريدو ليبيا مثل الصومال والعراق ؟؟؟؟ وتصبح بنغازي مثل الفالوجه

عفراء
22-02-2011, 19:55
معمر : من الليله على كل الشباب ليسو اصحاب الحبوب - كل الشباب عليه تشكيل لجان الامن الشعبي المحلي -- وساخيط شعار جديد

عفراء
22-02-2011, 19:55
القذافي/// بنغازي ودرنة والبيضاء نفس المجموعات اللي سحقتها امريكا واسرائيل... نحن لنا الحق في فعمل مماثل !!!!!!!!!!!!!!!!

عفراء
22-02-2011, 19:57
المجرم يريد أن يشبه ثورة الليبية بأنها عمل ارهابي تستدعي الردع , يريد تضليل الرأي العالمي

عفراء
22-02-2011, 19:57
معمر : كل النساء يطلعو بسرعه والرجال والامهات يخرجو للشوارع سيطرو على الشوارع -سيطرو على ليبيا

عفراء
22-02-2011, 19:57
مقطع من خطاب القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=YI8X10daALA

عفراء
22-02-2011, 19:58
معمر : الثوره الشعبيه هي امن وسلطه شعبيه - وسنريهم كيف تكون الثوره الشعبيه - اخرجو من بيوتكم من الان وعلى الشباب تشكيل لجان للدفاع عن الثوره

عفراء
22-02-2011, 19:59
عملاء بن لادن وامريكا واتباع الزرقاوي هم المتظاهرين

يا حقير الزرقاوي وبن لادن تاج راس اهلك يا متخلف

عفراء
22-02-2011, 19:59
يدعوا الجميع للخروج للشوارع وسيطروا على الشوارع

عفراء
22-02-2011, 19:59
القذافي: كل الشباب من الغد تشكل لجان الأمن الشعبي المحلي وأنا اليوم أبدأ بتعميم الشعار الخاص بهم، الشباب وليس الجرذان والقطط، حتى عودة رجال الأمن الى ليبيا ليؤمنوا الوضع

عفراء
22-02-2011, 19:59
القذافي

من لها حبيب عليها الخرووج للشارع

عفراء
22-02-2011, 20:00
القذافي


من قتل نفس بريئة كأنما قتل البشرية كلها

حسبنا الله ونعم الوكيل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عفراء
22-02-2011, 20:00
معمر : من غدا ستبدأ اداره جديده للجماهريه

عفراء
22-02-2011, 20:00
القذافي/// من قتل نفس برئية كانما قتل الناس جميعا
حافظوا على حفظة القران اللي هم مليون واحد ...

عفراء
22-02-2011, 20:01
http://www.aljazeera.net/channel/livestreaming
الجزيرة بث مباشر


اغبى شخص بشوفو بحياتي

عفراء
22-02-2011, 20:01
معمر : ليس لدي مانع ان يقوم الشعب بعمل دستور جديد ونريد سلطة الشعب

عفراء
22-02-2011, 20:01
القذافي/// حافظوا على النفط .....

عفراء
22-02-2011, 20:02
معمر : لا اريد فلوس ولا قصور فقط اريد ان يصان بترول ليبيا ونهرها العظيم -- بسرعه اخرجو للجرذان

عفراء
22-02-2011, 20:02
القذافي/// غدا كل شيء جديد في ليبيا

عفراء
22-02-2011, 20:02
معمر : بامكانكم توزيع الثروه من جديد البترول يجب ان يعود لليبين

عفراء
22-02-2011, 20:02
القذّافي: المحتجّون عصابات وجرذان ومرتزقة-القذافي يدعو أنصاره من رجال ونساء وأطفال للخروج إلى الشوارع والتصدّي للمحتجّين واعتقالهمالقذافي: سنستخدم القوّة إذا دعت الحاجة وفقا للقوانين الدوليّة-لم نلجأ إلى القوّة بعد لكنّنا سنلجأ إليها-مصريّون وتونسيّون أعطوا المحتجّين حبوباً مخدّرة

عفراء
22-02-2011, 20:02
معمر : كل فرد من الشعب له حصته من البترول وهو حر بها

عفراء
22-02-2011, 20:03
القذافي/// على الشعب ان يصنع قانون بنفسه انا ما عندي قصر ولا فلوس ولا عندي مستقبل

عفراء
22-02-2011, 20:03
الأخرق القذافي : مجموعة قليلة من الشباب الذي تناولوا حبوب الهلوسة يهاجمون ثكنات امنة غافلة اغاروا على بعض المعسكرات وهاجموا المحاكم التي فيها جرائمهم لكن ليس هم ذنب هم صغار 16 17 يقلدون ما يحدث في تونس ومصر وهذا عادي ويسطون على المحاكم كما فعل المصريون والتوانسة
لكن هناك مجموعة قليلة مريضة مندسة تعطي الحبوب والنقود لهولاء الشباب وتزج بهم في هذه المعارك الجانبية
الذي قتلوا هم الشرطة والليبين وفقط

عفراء
22-02-2011, 20:03
القذافي : أين كنتم حينما كان يقصف بيت معمر القذافي

عفراء
22-02-2011, 20:04
مقطع من خطاب القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=YI8X10daALA


القذافي: كل الشباب من الغد تشكل لجان الأمن الشعبي المحلي وأنا اليوم أبدأ بتعميم الشعار الخاص بهم، الشباب وليس الجرذان والقطط، حتى عودة رجال الأمن الى ليبيا ليؤمنوا الوضع

عفراء
22-02-2011, 20:05
معمر : ليبيا تشوه عن طريق محطات شقيقه قذره

عفراء
22-02-2011, 20:05
القذافي: من الغد ستبدأ ادارة جديدة في الجماهرية شعبيات جديدة وبلديات جديدة وإدارة جديدة للجماهرية، لا مانع لدي أن يكون للشعب الليبي دستور وأي نظام قانوني يكون القانون هو السائد، لا عندي قصر ولا فلوس وكل شي هو لليبيا أن تعيش في أمان ويصان بترولها ومشاريعها ومكتسباتها

عفراء
22-02-2011, 20:05
معمر : سيكون على اذاعات الجماهريه الرد على الاذاعات القذره

عفراء
22-02-2011, 20:05
القذافي/// كلهم مية نفر انتم ملايين افتحوا المطارات !

عفراء
22-02-2011, 20:05
القذافي///القذافي///كل واحد ياخذ حصته من النفط واتصرف فيها كما تريد

عفراء
22-02-2011, 20:06
القذافي/// سيف الاسلام سيهتم بالصحفيين وسيدافع عن ليبيا من المحطات القذرة مزوري الحقيقة وينشروا صور مشوهة وكاذبة

عفراء
22-02-2011, 20:06
معمر : انتم حفنه ترهب بنغازي !!!!

عفراء
22-02-2011, 20:06
القذافي: إذا لم يعد لديكم ثقة باللجان الشعبية خذوا البترول بيدكم وتصرفوا به، كل واحد يأخذ حصته ويتصرف بها كما يريد، أعتقد أن سيف الاسلام سيهتم بالسفراء والصحفيين ليتمكنوا من نقل حقيقة ليبيا، لأنهم في الخارج لا يرون لها إلا عبر المحطات القذرة لأشقائنا الذي خانوننا

عفراء
22-02-2011, 20:06
معمر : المظاهرات السلميه شيء اخر - مثل مظاهرات مؤيده لغزه او العراق

عفراء
22-02-2011, 20:07
معمر : لا نتصدى للثورات السلميه وانا بنفسي قدت مظاهرات سلميه -

عفراء
22-02-2011, 20:07
القذافي : العالم كله يشاهد قنوات الجماهيرية الليبية التي تقدم الحقائق

عفراء
22-02-2011, 20:07
معمر : قمنا بمظاهرات سلميه كثيره مثل مظاهرات تاييد لعبد الناصر 0 المظاهرات السلميه شي والتمرد المسلح شيء اخر وعلى العالم فهم ذلك -

عفراء
22-02-2011, 20:07
معمر : الشعب الليبي ليس بحاجه للمظاهرات كل مشاكله تحل داخليا

عفراء
22-02-2011, 20:07
القذافي: لا أحد يضرب مظاهرة سليمة بالرصاص أنا نفسي قدت مظاهرات سلمية كثيرة، نحن نخرج بثورة سلمية من أجل غزة ومن أجل العراق ومن أجل الوحدة العربية ولكن إشكال ليبي داخلي حله في اللجان الشعبية

عفراء
22-02-2011, 20:08
معمر : يستعرض عن قصص سحق التمردد -- يعني شلكو بدو يسحق سسحق

عفراء
22-02-2011, 20:08
الجزيره تظهر صور ضرب ابنه بالاحذيه لما كان يلقي خطاب

عفراء
22-02-2011, 20:08
معمر : التامر مع الخارج شيء اخر

عفراء
22-02-2011, 20:08
القذافي: على العالم أن يفهم أن المظاهرات السلمية شيء في الدول المضطرة للمظاهرات والشعب الليبي ليس مضطرا للمظاهرات وما يجري تمرد مسلح

عفراء
22-02-2011, 20:09
معمر : نحن نعرف بعض -جيدا

عفراء
22-02-2011, 20:09
http://www6.0zz0.com/2011/02/22/16/506693782.jpg (http://www.0zz0.com/)

عفراء
22-02-2011, 20:10
القذافي : المظاهرات السلمية من اجل غزة والعراق والمشكل الليبي يحل بالمؤتمرات الشعبية

عفراء
22-02-2011, 20:10
معمر : العقوبه تقع على من جند الصغار والشبان المغرر بهم

عفراء
22-02-2011, 20:10
معمر : نريد استقلال مناطق الجماهيريه عن بعضها

عفراء
22-02-2011, 20:11
الجزيرة زهقت من كلمتة ..

قالت المذيعة أكثر من 50 دقيقة وما زالت كلمته مستمره ..

عفراء
22-02-2011, 20:11
معمر : لا نريد قتل بعضنا كلنا يعرف الاخر

عفراء
22-02-2011, 20:11
القذافي يصف الشباب بالمقملين

http://www.youtube.com/watch?v=Lu40_gq7xjc

عفراء
22-02-2011, 20:12
مدمر البلاد (معمر ) : العرب حرفو كلامي محطه عربيه حرفت كلامي بانني اعطيت اوامر للجيش بسحق الناس

عفراء
22-02-2011, 20:12
مدمر البلاد (معمر ) : تكرار لنفس الكلام والتخويف من القاعده الله اكبر ولله الحمد

القاعده اعربته للخسيس الله على اليوم الي يطيرو راسك يا تافه

عفراء
22-02-2011, 20:13
مدمر البلاد (معمر ) : المطلوب تسليم الاسلحه فورا التي روعت الناس

عفراء
22-02-2011, 20:13
مدمر البلاد (معمر ) : بنغازي تموت لم يعد لديها كهرباء ولا ماء وحررو عبد الفتاح الذي حرر بنغازي معي

عفراء
22-02-2011, 20:13
مدمر البلاد (معمر ) : هل يعقل ان تكون بنغازي عصابه ؟؟؟ فورا تسلم الاسحله والا صارت مجازر - اطفال سكارى يحملون رشاشات وعلى الجميع تسليم المقبوض عليهم للشرطه حتى يتم تربيتهم

عفراء
22-02-2011, 20:14
مدمر البلاد (معمر ) : فتح الدكاكين والمطارات -- لا تخربو بلادكم بلا سبب ماذا دهاكم !!!!!!!!!!!!!!

عفراء
22-02-2011, 20:14
مدمر البلاد (معمر ) : نعيش بسلام وهناء لماذا نحرق ليبيا بايدينا ؟

عفراء
22-02-2011, 20:14
مدمر البلاد (معمر ) : في النهايه لا يمكن لاي عاقل ان تصبح بيد قبضه من المجانين -

عفراء
22-02-2011, 20:15
مدمر البلاد (معمر ) : الشباب الموجودين لا يعرفو تاريخهم واهلهم

عفراء
22-02-2011, 20:15
القذافي يتلقى اخبار عاجلة اثناء خطابه ويعلق عليها

عفراء
22-02-2011, 20:15
مدمر البلاد (معمر ) : اريد جيل الغضب ان يجتمع معي - مش عارف مره فئران مره شباب غضب

عفراء
22-02-2011, 20:15
مدمر البلاد (معمر ) : اخيرا يا ساده ما لم تحقق هذه الاشياء تسليم الاسحله والاسرى والمشاغبين وعودة الحياه الطبيعيه - سعلن الزحف - صار انقطاع ولى الخسيس

عفراء
22-02-2011, 20:16
مدمر البلاد (معمر ) : من يدمر الشباب ليسوا شبابابنا ومن يديرهم يزودهم بالحبوب - وسنعلن الزحف المقدس -وانا قائد اموي ادافع عن الملايين -

عفراء
22-02-2011, 20:16
مدمر البلاد (معمر ) : سنظهر البلد من الانجاس ولن نسمح بضياع ليبيا -- انا معي الله الذي نصرني على القوى العظمي ومعي الملايين ليس من هنا فقط بل من الامم الاخرى000

عفراء
22-02-2011, 20:16
مدمر البلاد (معمر ) : انقذو انفسكم قبل الزحف المقدس من الداخل وبعدها الزحف الاموي

عفراء
22-02-2011, 20:17
القذافي القذر يتهم شباب الثورة وأحفاد عمر المختار بانهم يتعاطون المخدرات، أن من يرجف بخطابة وتبدوا الهلوسة علية هو من يتعاطي المخدرات وليس الشباب الحر.
يبدوا القذافي في النفس الاخير من حياتة .

عفراء
22-02-2011, 20:23
عاااااااجل الجزيرة: القذافي يهين القبائل الليبية والشعب الليبي


نذكر على التالي : وصف الشعب بالجراثيم,, والجبناء,, والاغبياء,, والمرتزقة,, والمقملين

عفراء
22-02-2011, 20:24
اضحك وفرح اهلك مع مقتطفات من خطاب المعتوه القذافي
http://www.youtube.com/watch?v=chbOZw03Irk


http://www.youtube.com/watch?v=YI8X10daALA

عفراء
22-02-2011, 20:25
القذافي قبحه الله يهدد الشباب بالسحق والتقتيل


http://www.youtube.com/watch?v=hoO-BX68OBI

عفراء
22-02-2011, 20:31
خلال خطابه :
القذافي يتوعد الليبيين بالحرب حتى النهاية
القذافي يقول أن المتظاهرين يتعاطون حبوب هلوسة ومخدرات
القذافي يدعو أنصاره للخروج غدا نساء وأطفال
القذافي يصف المتظاهرين والقتلى بأنهم "جرذان

لم يصدر الأمر بعد لاستخدام القوة فإن أصدرت الأمر احرقوا كل شيئ

عفراء
22-02-2011, 20:32
فقد جاء في الحديث:
عن عوف بن مالك –رضي الله عنه- عن النبي –صلى الله عليه وسلم- قال: (أخاف عليكم ستاً: إمارة السفهاء، وسفك الدم، وبيع الحكم، وقطيعة الرحم، ونشواً يتخذون القرآن مزامير، وكثرة الشرط).

قوله: (إمارة السفهاء)أي ولايتهم على الرقاب لما يحدث منهم من العنف والطيش والخفة، والسفهاء جمع سفيه، وهو ناقص العقل.

وإمارة السفهاءهذه قد أعاذ النبي -صلى الله عليه وسلم- معاذا منها، وبين له ماهية إمارة السفهاء

فعن جابر بن عبد الله أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال لكعب بن عجرة: (أعاذك الله من إمارة السفهاء) قال: وما إمارة السفهاء؟ قال: (أمراء يكونون من بعدي، لا يهتدون بهداي، ولا يستنون بسنتي، فمن صدقهم بكذبهم وأعانهم على ظلمهم فأولئك ليسوا مني ولست منهم، ولا يردون عليَّ حوضي، ومن لم يصدقهم بكذبهم ولم يعنهم على ظلمهم فأولئك مني وأنا منهم وسيردون عليَّ حوضي...)3.

نعم، في زماننا تحقق
قول الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (سيأتي على الناس سنوات خداعات، يصدق فيها الكاذب، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة) قيل: وما الرويبضة؟ قال: (الرجل التافه ينطق في أمر العامة)4.

فالسفهاء إذا تولوا زمام الأمور، وتسلطوا على رقاب العباد قادوهم إلى الشرور، وإلى الفتن، وإلى الهاوية، وذلك بفتح أبواب الشرور على مصارعها، كفتح باب الزنا، وباب الخمور، وباب السرقة، وتعطيل الحكم بما أنزل الله، والفساد في الأرض، واختلاط الرجال بالنساء في الأماكن العامة؛ كالمدارس، والجامعات، والمستشفيات، والوزارات، والأسواق، وما إلى ذلك من أجل أن تنتشر الفتنة.