مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من الجميع الدخول والتوقيع


عفراء
22-02-2011, 12:47
نرجو من الجميع التوقيع على هذا الالتماس لذى الامم المتحدة لاعتبار القذافي من مجرمي الحرب

SEND HELP TO LIBYA!!! PETITION, HOSTED AT PETITION ON LINE
http://www.petitiononline.com/01031988/petition.html

شذى الورد
25-02-2011, 22:48
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .