مشاهدة النسخة كاملة : ابو الغيط هو اول الساقطين في الحكومة الجديدة


عفراء
21-02-2011, 10:09
اعلن الاعلامي محمود سعد قبل قليل ان الاخبار الواردة الى الاستوديو تؤكد ان وزير الخارجية الحالي سيتغير
و ذكر اسم واحد اخر و لكن ما لقطت اسم الجديد وقال في البرنامج الاخبار مش بطالة

نتمنى من سكان غزة المطالبة بابو الغيط و تقديمه للمحاكمة في غزة و سحله في الشوارع
الي مزبلة التاريخ يا ابو الغائط


http://arab-school.com/up//uploads/images/arab-school_dcbed4c661.jpg

http://3.bp.blogspot.com/_FlszxYLK_EU/SVeRVKOVy2I/AAAAAAAAAHI/j8gZR5t3aJo/s400/%D8%B6%D8%AD%D9%83+%D8%A3%D8%A8%D9%88+%D8%A7%D9%84 %D8%BA%D9%8A%D8%B7+%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%81%D9%86% D9%8A.jpg