م.محمود الحجاج
05-02-2011, 20:07
بلطجية مصر يسجدون لفرعون مصر ...
حسبي الله ونعم الوكيل ...
http://www.albosala.com/Portals/Files/General/%D8%A8%D9%84%D8%B7%D8%AC%D9%8A%D8%A9%20%D9%85%D8%A 8%D8%A7%D8%B1%D9%83%20%D9%8A%D8%B3%D8%AC%D8%AF%D9% 88%D9%86%20%D9%84%D9%87.jpg
سبحان الله، وكأن قصة فرعون تتكرر، هلاكك يا مبارك يا فرعون هذا العصر قريب ان شاء الله اقسم ان تشبثه بالسلطة هي حكمة من الله لان نهايته ستكون بشعة وعبرة ..!!؟؟
( وإذ يتحاجون في النار فيقول الضعفاء للذين استكبروا إنا كنا لكم تبعا فهل أنتم مغنون عنا نصيبا من النار )
حسبي الله ونعم الوكيل ...
http://www.albosala.com/Portals/Files/General/%D8%A8%D9%84%D8%B7%D8%AC%D9%8A%D8%A9%20%D9%85%D8%A 8%D8%A7%D8%B1%D9%83%20%D9%8A%D8%B3%D8%AC%D8%AF%D9% 88%D9%86%20%D9%84%D9%87.jpg
سبحان الله، وكأن قصة فرعون تتكرر، هلاكك يا مبارك يا فرعون هذا العصر قريب ان شاء الله اقسم ان تشبثه بالسلطة هي حكمة من الله لان نهايته ستكون بشعة وعبرة ..!!؟؟
( وإذ يتحاجون في النار فيقول الضعفاء للذين استكبروا إنا كنا لكم تبعا فهل أنتم مغنون عنا نصيبا من النار )