مشاهدة النسخة كاملة : البغل


ابو قنوة
02-02-2011, 15:55
رغم كل ما نرى ... لم يزل الرجل يعاند كل شىء ؟؟؟ انه كالبغل ؟
البغال هي حيوانات هجينة نتيجة لتزاوج الفرس والـحمار اكتسبت العديد من صفاتهما المميزة ؛. و للبغال عامة مقاومة عالية للأمراض وللمسيرات والمضاهرات .. ولكنها عقيمة ولا يمكنهاالتناسل.
وقد تنتج عن تزاوج امريكي صهيوني ؟؟

البغال حيوانات قوية العضلات صغيرة الجسم سريعة الحركة تستعمل في الركوب والجر, و أفضل البغال صنفا هي البغال العربية المهجنة لدى المخابرات الامريكية وابنة عمها الموساد الصهيوني ,,



بغل العرب تتصف بالعناد فيقال "عنيد كالبغل". وعندما يقسو عليها سائسها
قد تهرب لتقيم في فندق على شاطىء البحر تتنعم بما نهبت من اصحابها ,


والبغل حيوان ثديي من آكلة الأعشاب، واكل الاخضر واليابس والدولارات ومن لهف الاوطان ومن الاستثمارات , كانت في الماضي من حيوانات العمل المفضلة في جميع انحاء العالم وقد قام بعض المهتمين بتربية أنواع معينة من الحمير الضخمة باستيلاد بغال كبيرة الحجم. من اجل خدمة الاسياد وقهر العباد والتنعم بالفساد ,,
“ اوصيكم بالبغل شراً

كامل السوالقة
02-02-2011, 17:42
البغال نوعين فيها ابيض الشعر ويسمي املح
وفيها اسود الشعر ويسمي اسود والبغال الوسطيه بين الونين تسمي اخضر
وكان عندنا واحد
اما البغال العربيه تولد فى الصبي ذات شعر اسود لميع وتشيب فى مهنة الهبش والحشحشه من كتوف الارض والاوطان وتاكل كل خيراتها
ولكن تبقي مع انواع الصباغ بغال سوداء
ولا تحسب حساب الى ان الشيب وقار
وتبقي ترعي مع كل الاجيال
ومن كثرة الهريان فى البطون تصبح امعاها بلا بطانه ولا تشبع
وتصبح من اكلة لحوم البشر
دمت بود على التعريف ابو قنوه

م.محمود الحجاج
02-02-2011, 17:51
إن ما يحدث الأن من تخريب منظم من قبل المجرمين المأجورين من قبل أصحاب المصالح و إرهاب الشعب العزّل في مساكنهم ما هو إلا تكرار للسيناريو اليوغسلافي. إن هذة الأحداث لن تمر هباء منثورا و أن الزمان سيثبت ذلك. سيتعرض هؤلاء المرتزقة المأجورة و من ورائهم للحساب قريبا إن شاء اللة. إن القانون الدولي ليس ببعيد. عودو الى صوابكم أنتم ايها المرتزقه عملا بني صيهون وامريكيا تعودون بالبلاد الي مئات السنين الي الوراء و هذا مقابل المصالح الفردية؟؟ إتقو اللة لأن غضب الله ليس ببعيد.
ندعوا الله العلي القدير ان يحمي ثورة الشعب المصري وان يرحم مصر من هؤلاء المخربين الذين هم مصريين علي خنق الشعب و إغراق البلاد و إرهاب الشعب؟
عاشت مصر حرة .. عاش نضال الشعب المصري لاسقاط الصنم

كامل السوالقة
02-02-2011, 18:03
ندعوا الله العلي القدير ان يحمي ثورة الشعب المصري وان يرحم مصر من هؤلاء المخربين الذين هم مصريين علي خنق الشعب و إغراق البلاد و إرهاب الشعب؟
عاشت مصر حرة .. عاش نضال الشعب المصري لاسقاط الصنم

عفراء
05-02-2011, 03:18
لكم منا ألف ألف تحية وسلام يا شعب مصر العظيم
فنحن مِنكم وأنتم مِنا ..
نسأل الله تعالى أن يثبت شعب مصر حتى اسقاط هذا النظام الظالم . . .
اللهم عليك بالظالمين
اللهم أنصر إخواننا في مصر الحبيبة اللهم آمين

عفراء
05-02-2011, 03:19
و الله في هذه الأيام تمنيت لو كنت مصري حتى أنال شرف إسقاط نظام الطاغية
حفظك الله يا شعب مصر العظيم

ابو قنوة
06-02-2011, 00:21
والله اني احن واشتاق لقذف الحجا رة والهرب والركض ومقاومة خراطيم الماء وقنابل الغاز ,,
وتوزيع المنشورات , وتنظيم المسيرات ,,,
والله لو كنت في ميدان التحرير لكنت الاول ,,, وعلى شاشة الجزيرة مباشر ,,,
عندما يتم صناعة التاريخ ,, اي مكان اجمل من ميدان التحرير ,,,
ايدي بتحكني اويييييييييييي

كامل السوالقة
06-02-2011, 00:31
عارفك
لو ما انا عارفك لقت هذا صحيح
ايدك والهويه
نعم ما اجمل الشموخ فى ميدان التحرير مع النشيد الوطني المصري
مصر يا ام البلاد
بس يكون ابو قنوه هناك بسموك ابو الشومه
هههههههههههههههههههههههه

ابو قنوة
23-02-2011, 20:39
وهـــــــذا بغـــــــــــــــــــــلا اخـــــــــــــــــر يسقـــــــــــــــــــــــــــــط؟؟؟