مشاهدة النسخة كاملة : عبد ربه يهرب إلى الأمام ::: ويتجاهل الوثائق وفضائحها


عفراء
24-01-2011, 14:26
عبد ربه يهرب إلى الأمام ::: ويتجاهل الوثائق وفضائحها


شن عبد ربه ياسر هجوماً عنيفاً وقويا ضد دولة قطر مستضيفة قناة الجزيرة، وضد رئيسها الشيخ حمد بن خليفة متهماً اياهم بالعمالة ومساعدة الامريكان وذلك باستضافتهم لقاعدة أمريكية في السيلية بقطر، متهماً أمير قطر باعطاء الاشارة لقناة الجزيرة ببث هذه الوثائق في هذا الوقت الحرج .
ولم تسلم قناة الجزيرة ومديرها وضاح خنفر من الهجوم الغوغائي الذي كان بعد أقل من 24 ساعة من بث الجزيرة لوثائق سرية تكشف تنازلات فريق أوسلو والسلطة عن حقوق الشعب الفلسطيني في القدس واللاجئين والأسرى.
هذا وقد شبه عبد ربه ياسر مدير الجزيرة وضاح خنفر بالصهيوني المتطرف ليبرمان في اشارة منه إلى ان كلاهما عدو للشعب الفلسطيني، متناسياً أن ثقة الشعب الفلسطيني بقناة الجزيرة تفوق ثقتهم بما تسمى قناة فلسطين بعشرات الأأضعاف.
والغريب في خطاب عبد ربه ياسر أنه لم يتطرق إلى ما ذكر في هذه الوثائق من فضائح وتنازلات ولم يستطيع أن ينكر صحتها، طالباً من الجزيرة أنه من المفترض أن تعرض عليهم هذه الوثائق قبل نشرها كي يستطيع هووفريق أوسلوا تجهيز المبررات واسطوانات الردح المناسبة.
وشكلت الوثائق التي بدءت الجزيرة في نشرها مساء امس صدمة كبيرة لدى المواطن الفلسطيني نتيجة حجم التنازلات التي تقدمها السلطة دون أي مقابل وتجرأها على التفريط بالقدس واللاجئين.
وكعادة مؤتمرات فتح تحول مؤتمر عبد ربه ياسر إلى اسطوانة شتم وردح بحق قطر والجزيرة التي بثت المؤتمر مباشرة عبر قنواتها.
وينتظر الشارع الفلسطيني اليوم على احر من الجمر الجزء الثاني من الوثائق والذي ستبثه الجزيرة مساء اليوم ويتعلق بقضية اللاجئين.

عفراء
24-01-2011, 14:26
ياسر عبد ربه امين سر منظمة الانبطاح سيعقد مؤتمر صحفي الساعة 12 ظهرا

عفراء
24-01-2011, 14:27
عبد ربه : العودة الي الماضي االمفاوضات في الماضي اكثر شفافية

عفراء
24-01-2011, 14:28
عبد ربه : اعطوني قضة من القضاية مثارة ومكشوفة امام الري العام

عفراء
24-01-2011, 14:28
غبد ربه يقول ... كل مرة بعد المفاوضات كنا نتحدث عبر الوسائل عن مجري المفاوضات

عفراء
24-01-2011, 14:28
عبد ربه: اتوجه بسم القيادة الفلسطينية الي الباحثين وتشكل لجنة لتدرس ما نشرته الجزيرة

عفراء
24-01-2011, 14:29
الكذاب يشكك فى مصداقيه الوثائق
ويقول انها مواقف اسرائيليه نسبتها الجزيره للمفاوض الفلسطيني

عفراء
24-01-2011, 14:29
عبد ربه: الجزيرة تتحدي القيادة الفلسطينية بنشرهااا هذه الوثائق

عفراء
24-01-2011, 14:29
عبد ربه:هذه الحملة التي بادرت بها الجزيرة جري اعدادها بشكل سري جدا

عفراء
24-01-2011, 14:30
عبد ربه : المفروض الجزيرة اتصلت بنا قبل ان تنشر هذه الوثائق حتي نرهاا

عفراء
24-01-2011, 14:31
عبد ربه

اطالب بلجنة مستقلة لفحص وثائق المفاوضات مع اسرائيل

عفراء
24-01-2011, 14:31
عبد ربه : ما تفعله الجزيرة حملة ضدد المنظمة مثل حملة نتياهو وليبرمان

عفراء
24-01-2011, 14:32
عبد ربه

ما تفعله الجزيرة محاولة لتشويه موقف القيادة الوطنية الفلسطينية


بالمقابل حملة نتنياهو وليبرمان وأوساط في اسرائيل ومن يتحالف معها وتستهدف القول بأن أبو مازن ليس شريف وأن السلطة تمادت في خيانتها ومقبلة على الانهيار

عفراء
24-01-2011, 14:32
عبد ربه
الجزيرة فعلت مع أبو عمار ما تفعله مع أبو مازن اليوم
شككت في وطنيته واتهمته بانه يعادي المقاومة ويبعها ساندت القوى لتنهش في أبو عمار وسياسته

واليوم نتلقى السهام نفسها من المحتلين ومن الجزيرة

عفراء
24-01-2011, 14:32
أبو نص لسان

كان يمزح مع الصهاينة والجزيرة اقتطعت هذا الكلام


الأخ دمو خفيف

عفراء
24-01-2011, 14:33
كل كلامه مرسل وردح وبعيد عن الردود المنطقية

عفراء
24-01-2011, 14:33
أبو نص لسان يهاحم الجزيرة ووضاح خنفر وجمال ريان وخدية بن قنة ,,,, كانوا معدين لدخول حرب

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/1/20/1_1036935_1_34.jpg

عفراء
24-01-2011, 14:34
عبد ربه : ما تردد عن موافقة فلسطينية لتبادل أراضٍ بنسبة 1 إلى 50 أمر غير صحيح

عفراء
24-01-2011, 14:34
أبو نص لسان

الجزيرة تعتقد أنها أتت برأس كليب وأنها عرضت خرائطنا وعرضت الخريطة الاسرائيلية بطريقه للتمويه أنها لنا

عفراء
24-01-2011, 14:34
عبد ربه


في الخرائط التي قدمناها نظرنا للمستقبل وكنا عن عمد نوسع خرائط غزة وكانت لنا توجهات استراتيجية

عفراء
24-01-2011, 14:35
المؤتمر الذي عقده الخائن عدو ربه هو قمة الانحطاط الأخلاقي والمهني والانحطاط السياسي ايضا وليس له هدف هو فق يهاجم الجزيرة ويشوه صورتها ليس عنده ردود عن الوثائق لأنه مخزي (حتى وانتو بتموتو بتكذبوا اتقو الله في شعبكم وانفسكم )

عفراء
24-01-2011, 14:35
عبد ربه

- يتخلل الحوارات أحيانا عبارات ساخرة وردود ذات طابع شخصي وانساني

- المواطن البسيط يتم خداعه بنوع من التهويل واحضار وجوه أتخمت فيها

عفراء
24-01-2011, 14:36
عبد ربه

السادة في الجزيرة أحد دوافعهم محاولة تقليد ويكيليكس بعد ان حاولوا شراء الموقع

فلوسهم حبطرش

عفراء
24-01-2011, 14:37
ياسر عبد ربه وخلال مؤتمر صحفي يساوي بين الجزيرة ومذيعها وبين ليبرمان ونتنياهو

عفراء
24-01-2011, 14:37
أبو نص لسان

أتوجه بالشكر العميق لأمير قطر لاعطائه الضوء الاخضر لهذه الحملة ,,, فهذه الحملة ليست من صنع خنفر أو غيره إنما هي سياسات عليا

عفراء
24-01-2011, 14:38
بو نص لسان


نتمنى من أمير قطر توسيع مستوى الشفافية لكشف دور القاعدة الامريكية في قطر وكشف علاقتهم باسرائيل والدور الايراني و .......

عفراء
24-01-2011, 14:38
كلامه كان اتهامات مباشرة لامير قطر ودولة قطر بالخيانة

عفراء
24-01-2011, 14:39
عاجل : عبد ربه يهاجم أمير قطر و يستهزئ بقطر

ويقول بأن قطر عاصمتها الجزيرة

ويقول انه لا يريد ان يفضح قطر لما فيها من قاعدة عسكرية تجسسية اميريكة ..... الخ

عفراء
24-01-2011, 14:40
عبد ربه : يقول ن من قامو بتفجيرات مصر هم من غزة

فلتخرس أيها الإمعة نهاية منظمتكم العفنة بات أقرب من أي وقت مضى
تنازلتم عن كل شئ ولم يبقى إلا نسائكم لعنة الله عليك يا صاحب وثيقة جنيف

عفراء
24-01-2011, 14:40
كلامه في المؤتمر الصحفي ضعيف وهزيل جداً مثل آخر مؤتمر للرئيس التونسي المخلوع زين الهاربين بن علي..

عفراء
24-01-2011, 14:41
اعترف المدعو عبد ربه أن الوثائق المسربة للجزيرة كانت عبر أحد موظفي دائرة المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية
وذلك في سياق دحضه أن تكون هذه الوثائق قد سربها دحلان في خضم خلافاته مع عباس هذا يعني أن الوثائق صحيحة 100% والغبي يدحض كذب عريقات القائل بأنها مشكوك فيها

عفراء
24-01-2011, 14:41
انتهى المؤتمر، وما انتهت فضائحهم ..

انتهى المؤتمر، وسيندم عبد ربه على ما قال .. نسأل الله ان تكون كلمته هذه هي بداية نهايتهم

عفراء
24-01-2011, 14:42
الشكر كل الشهر لقناة الجزيرة وعلى الجهد الذي بذلته من أجل فضح هؤلاء العملاء ...

عفراء
24-01-2011, 14:43
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/1/20/1_1036935_1_34.jpg

كشفت وثائق سرية اطلعت عليها الجزيرة أن السلطة الفلسطينية تنازلت عن المطالب بإزالة كل المستوطنات الإسرائيلية في القدس الشرقية باستثناء مستوطنة جبل أبوغنيم أو "هارحوما" بحسب التسمية الإسرائيلية، وأبدت استعدادها لتقديم تنازلات غير مسبوقة في الحرم الشريف وحييْ الأرمن والشيخ جراح.
وأظهرت محاضر جلسات المحادثات المتعلقة بما بات يعرف بـقضايا الوضع النهائي في المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية أن مفاوضي السلطة قبلوا بأن تضم إسرائيل كل المستوطنات في القدس الشرقية باستثناء مستوطنة جبل أبوغنيم.

وبحسب محضر اجتماع بتاريخ 15 يونيو/ حزيران 2008 حضره مفاوضون أميركيون وإسرائيليون، قال رئيس طاقم المفاوضات في السلطة الفلسطينية أحمد قريع إن "هذا المقترح الأخير يمكن أن يساعد في عملية التبادل".

وأضاف "اقترحنا أن تضم إسرائيل كل المستوطنات في القدس ما عدا جبل أبوغنيم (هارحوما)". ويتابع "هذه أول مرة في التاريخ نقدم فيها مقترحا كهذا وقد رفضنا أن نفعل ذلك في كامب ديفد".

وقد مثل حديث قريع هذا خلاصة صريحة وواضحة لما عرضه -بالخرائط- الوفد الفلسطيني المفاوض برئاسته في الرابع من مايو/أيار 2008، وهو الاجتماع نفسه الذي قال فيه قريع للإسرائيليين إن هناك مصلحة مشتركة في الإبقاء على بعض المستوطنات.

عفراء
24-01-2011, 14:44
الكذاب تهجم على امير قطر والشعب القطري
يقول لامير قطر شوف الامريكان فى قطر يتجسسوا على كل الدول العربيع من قطر
يقول لا نزيد ان نتكلم عن المزيد عن قطر ومواقفها المعادية للسلطة الفلسطينية

عفراء
24-01-2011, 14:44
أبو نص لسان يقول نعرف من سرب الوثائق وهم موظفين صغار



يعني اعترف أنه الوئاق صحيحة ومسربة .... لكان ليش بشكك فيه؟؟؟!!!!؟؟؟

عفراء
24-01-2011, 14:44
يقول بأن الامر ليس على مستوى قناة الجزيرة وانما دولة قطر هي الراعية والتي اعطت الموافقة على نشر الوثائق

ويقول ايضا بان اذا كان لدى امير قطر الشفافية في التعامل مع هكذا امور فليوسع بقعة الشفافية و ليكشف عما في قطر من قواعد اميركية ..... الخ

عفراء
24-01-2011, 14:45
عبد ربه يطالب الأمير القطري بكشف دور القاعدة الامريكية في قطر بالتجسس على الدول العربية وغيرها

عفراء
24-01-2011, 14:45
دشنت قناة الجزيرة اليوم الموافق23/1/2011
موقع خاص بنشر وثائق سرية عن ما يجري في المفاوضات الفلسطينية الأسرائيلية
واليكم الموقع

http://transparency.aljazeera.net/

عفراء
24-01-2011, 14:49
كل التحيةلقناة الجزيرة الفضائية العملاقة التي فضحت أعوان الاحتلال عباس وزمرته الفاسدة التي باعت الدين والوطن
فلتخرس أيها الإمعة نهاية منظمتكم العفنة بات أقرب من أي وقت مضى
تنازلتم عن كل شئ ولم يبقى إلا نسائكم لعنة الله عليك يا صاحب وثيقة جنيف

عفراء
24-01-2011, 16:10
http://www.youtube.com/watch?v=jUFGIxXjy9U

(http://www.youtube.com/watch?v=HAfpOkTSL0k)

عفراء
24-01-2011, 16:10
http://www.youtube.com/watch?v=HAfpOkTSL0k