عفراء
17-01-2011, 16:26
زوجة بالإسكندرية تشعل النار في نفسها بسبب المعيشة واحتراق زوجها عندما حاول إطفائها
أشعلت "ليلي.أ" النار في نفسها بسبب مشادة كلاميه مع زوجها بسبب سوء الظروف المادية والمعيشية، بينما طالت زوجها ألسنة النيران أثناء محاولته إطفائها .
كان قسم شرطه المنتزه قد تلقى بلاغاً من نقطة شرطة المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول كلا من
"محمد.خ" وزوجته "ليلي .أ" مصابين بحروق خطيرة بمختلف أنحاء الجسد.
وبسؤال والد الزوج أفاد بأنه أثناء تواجده بالمنزل اشتعلت الخلافات بين ابنه وزوجته قامت علي أثرها
الزوجه بإشعال النار في نفسها وعندما حاول ابنه إطفائها اشتعلت النار فيه أيضا، تم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق
أشعلت "ليلي.أ" النار في نفسها بسبب مشادة كلاميه مع زوجها بسبب سوء الظروف المادية والمعيشية، بينما طالت زوجها ألسنة النيران أثناء محاولته إطفائها .
كان قسم شرطه المنتزه قد تلقى بلاغاً من نقطة شرطة المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول كلا من
"محمد.خ" وزوجته "ليلي .أ" مصابين بحروق خطيرة بمختلف أنحاء الجسد.
وبسؤال والد الزوج أفاد بأنه أثناء تواجده بالمنزل اشتعلت الخلافات بين ابنه وزوجته قامت علي أثرها
الزوجه بإشعال النار في نفسها وعندما حاول ابنه إطفائها اشتعلت النار فيه أيضا، تم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق