مشاهدة النسخة كاملة : الاذان* يرفع* ‬بالقنوات* ‬التونسية مجددا* ‬بعد ‬نصف* ‬قرن


عفراء
17-01-2011, 11:14
خذ حريتك كما تشاء يا ايها الشباب الطاهر



http://img233.imageshack.us/img233/6500/56910617.jpg

الآذان يعود للظهور بالتلفزيون الرسمي التونسي

مفكرة الاسلام: كشفت مصادر إعلامية عن عودة الآذان للظهور مرة أخرى في التلفزيون الرسمي التونسي بعدما كان محرماً بث الآذان طوال فترة حكم الرئيس الهارب زين العابدين بن علي.

وقامت قناة "تونس 7" الرسمية، بقطع النشرة الإخبارية لبث الآذان، حيث اشتهر عهد الرئيس "المخلوع" زين العابدين بن علي بعدم بث الآذان نهائيًا في التليفزيون الرسمي، كما اشتهر بمعاداته للحجاب ومضايقاته لإقامة الصلاة بالمساجد.
الله أكبر ولله الحمد
والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات .
http://www.prameg.com/zakhref/fawasel/10.gif


ذكرت وسائل اعلام عربية انه "نقل أمس في تونس لأول مرة أذان الصلوات الخمس عبر التلفزيون الرسمي للدولة، فقد نقل التلفزيون التونسي أذان صلاة الفجر صباح الأحد،

في بادرة كانت مفاجئة للجميع، فعلى طول السنوات الماضية من حكم بورقيبة ومن بعده زين العابدين بن علي فإن التعليمات ترفض* ‬نشر* ‬أي* ‬موضوع* ‬ديني* ‬عبر* ‬أجهزة* ‬الإعلام* ‬الرسمية* ‬ومن* ‬بينها* ‬نقل* ‬الصلوات* ‬والأذان* ‬عبر* ‬التلفزيون*.‬
و‬قامت* ‬قناة* ‬تونس* ‬7* ‬الرسمية* ‬بقطع* ‬النشرة* ‬الإخبارية* ‬وبث* ‬الأذان،* ‬وتجمع* ‬بعد* ‬ذلك* ‬عدد* ‬كبير* ‬من* ‬الشباب* ‬وأقاموا* ‬صلاة* ‬الجماعة* ‬في* ‬الشوارع* ‬العامة".

عبادي
17-01-2011, 18:53
اذا كانت دولة الباطل ساعة فان دولة الحق الى قيام الساعة

ابو قنوة
18-01-2011, 14:29
ان شاء الله ما كان يرفع قبل هيك ,,,
هذه زين وليلى كانو مكلحين على الاخر,,,
ملعون الوالدين

عبدالله محمود
18-01-2011, 14:54
الحمد لله رب العالمين

ان نصر الله آت ولو بعد حين

الف مبروك لاخوتنا في تونس ، ان شاء الله ان يكونوا بالف خير و بركه . . . اللهم آمين

:181[1]: