مشاهدة النسخة كاملة : انــفــجــار فــي ـقــطــار ـصـهـيـونـي.


عفراء
28-12-2010, 19:53
اصابة نحو 116 شخص بجروح حالة معظمهم طفيفة والاعلان عن الحريق بانه حادث أوقع العديد من الاصابات

قال مدير عام شركة السكك الحديدية الاسرائيلية يتسحاق هرئيل ظهر اليوم ان تماسا كهربائيا على ما يبدو أدى الى شبوب الحريق الكبير في قطار الركاب صباح اليوم ما بين كيبوتس (بتصراة) وكيبوتس (شفاييم) الى الشمال من هرتسليا . واضاف هرئيل في سياق مقابلة اذاعية انه بفضل الاداء الناجع لطاقم القطار وتصرف الركاب لم يصب اي شخص من السنة النار نفسها.

وأسفر الحادث - بحسب المعلومات المتوافرة - عن اصابة 116 شخص بجروح طفيفة من جراء استنشاقهم للدخان او اصابتهم بالهلع. وأصيب نحو 5 اشخاص بجروح قطعية وكدمات من جراء شظايا زجاج نوافذ العربات التي قامت فرق الانقاذ بتهشيمها اثناء الفرار من العربات المشتعلة. ووصفت حالة الثلاثة بمتوسطة. ونقل بعض الجرحى الى المستشفيات لتلقي العلاج. واعلنت (نجمة داود الحمراء) عن الحريق بانه حادث أوقع العديد من الإصابات.

وهرعت قوات كبيرة من الشرطة والاطفاء والنجدة الى المكان بهدف اجلاء ركاب القطار .

وكان الحريق قد اندلع في العربة الثالثة من القطار المكون من 5 عربات ثم انتشرت النيران الى عربتين اخريين . وقال قائد شرطة نتانيا الكولونيل عامي ايشد ان افادات الركاب تشير الى انهم لم يتمكنوا من ايجاد مطارق الامان لكسر زجاج النوافذ وقالوا انهم لم يتمكنوا ايضا من فتح ابواب العربات ونوافذها. وقد قام احد افراد حرس الحدود الذي كان من بين ركاب القطار باطلاق عدة عيارات نارية على نوافد العربات بهدف تحطيمها لتمكين الركاب من القفز عبرها .

وفي اعقاب الحادث توقفت حركة القطارات على خط تل ابيب -حيفا حتى اشعار اخر. واصدر وزير المواصلات يسرائيل كاتس تعليماته بتشكيل طاقم خبراء لتقصي اسباب اندلاع الحريق.

وكان القطار يقل نحو 400 راكب في طريقه من نهاريا عبر حيفا الى تل ابيب عندما شب الحريق في الساعة 0920 صباحا في مقطع الخط الحديدي بين (بيت يهوشواع) و(شفاييم)

عفراء
28-12-2010, 19:55
خبر عـــــــــــــاجل
قالوا 20 مصاب

والآن رددوا 116 اصابة

بين طفيفة ومتوسطة وخطيرة

وقف حركة كل القطارات في ( اسرائيل )

الاحتلال يرجح عملية وراء حريق قطار شمال ( تل أبيب )

http://www.haaretz.co.il/hasite/images/daily/D281210/468_train.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946564/28122010_001_wa.jpg

http://www.iba.org.il/arabil/pictures/P602953.jpg

http://images.bokra.net/bokra//26-12-2010/0train7_m%5B1%5D%20copy.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2010/12/28-12-10/1/1_4.jpg

http://www.paldf.net/forum/images/statusicon/wol_error.gif

.http://www.hnn.co.il//pics/gal12490/1224340390_1355473473.jpg

http://www.paldf.net/forum/images/statusicon/wol_error.gif


.http://www.hnn.co.il//pics/gal12490/1976533519_1854180720.jpg

أمس نار الكرمل

واليوم الانفجار في القطار

أرنا فيهم بطشك ... ياقوي ياجبار

وطهر بلادنا وأرضنا من اليهود المجرمين الكفار

عفراء
28-12-2010, 19:58
http://www.hnn.co.il/pics/gal12493/1993292997_731439801.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/839894737_1492857396.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/585416761_2066149652.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/1127148205_1103540926.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/1595657553_1367110863.JPG






http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/734159209_1120116509.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/245128451_1733258472.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/46631375_853012661.JPG



http://www.hnn.co.il//pics/gal12493/930495628_1308744032.JPG

عفراء
28-12-2010, 19:58
http://www.nrg.co.il/images//archive/300x225/1/295/716.jpg

http://www.nrg.co.il/images/archive/465x349/1/295/692.jpg

http://www.nrg.co.il/images/archive/465x349/1/295/742.jpg

http://www.nrg.co.il/images/archive/465x349/1/295/740.jpg

عفراء
28-12-2010, 19:59
http://www.haaretz.co.il/hasite/images/daily/D281210/340_video.jpg

http://www.haaretz.co.il/hasite/images/daily/D281210/468_tr.jpg

عفراء
28-12-2010, 19:59
http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947296/1_ga.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947305/1_gall.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946932/_MG_1634&91;1&93;_g.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946952/Untitled-1&91;1&93;.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946911/9_ga.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946814/1_ga.jpg

عفراء
28-12-2010, 20:02
http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947318/2_ga.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946850/6_ga.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947051/IMG00534-20101228-1122_g.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947083/untitled111_gall.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947040/untitled_gall.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2947386/AEL-RAIL-FIRE_JG028817789_gall.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946927/_MG_1649&91;2&93;.jpg

http://www.ynet.co.il/PicServer2/24012010/2946844/5_ga.jpg