مشاهدة النسخة كاملة : تستطيع الآن فحص نظرك و أنت على النت , و بكل سهولة...


عفراء
20-06-2010, 15:27
تستطيع الآن فحص نظرك و أنت على النت , و بكل سهولة
___________________________________________




سوف تقوم بكتابة الرقم الذي تراه في الدائرة في المكاان المخصص لذلك
في البداية تكون واضحة وشوي شوي تبدأ تصعب
و بعدها تطلع لك نتيجة الإختبار .. و إن شاء الله تكون 12 من 12


http://www.asaher.com/testco/test1.php

كامل السوالقة
20-06-2010, 17:28
النضر خربان
جبت 10/12
اشكرك اختى الغاليه

عفراء
20-06-2010, 20:56
حياك الله وبياك ابو مجد
انا اشطر منك علامتي 21 \12
سلمت ودمت وعافاك الله

عبدالله محمود
21-06-2010, 00:29
اذا كامل نظره خربان

شو بدي اقول لعاد

جبت 6 في االاختبار

يعني نظري 6/6 ههههههههههههه

شكرا ً اختي عفراء على المشاركة الرائعة

عفراء
21-06-2010, 05:43
هلا وحيا الله بعبدالله
لا وانت الصادق 6\12 يعني على الحفة يدوب لو ناقص بس كمان علامة كان رسبت ربي نجاك
يعني بظل انا العلامة الاعلى والاولى
هههههههههههههههههه
ربي بنجح الكل ما بدنا رسوب بالصدى

سلمت ودمت وبارك الله فيك وعافاك وعفا عنك

سنان
21-06-2010, 10:19
إختبار جميل , أنا طبعاً وحسب نتيجة الكمبيوتر ناجح وما في داعي أروح على الطبيب , نتيجتي كانت 12/9

مشكورة اخت عفراء

عفراء
21-06-2010, 18:50
إختبار جميل , أنا طبعاً وحسب نتيجة الكمبيوتر ناجح وما في داعي أروح على الطبيب , نتيجتي كانت 12/9

مشكورة اخت عفراء

هلا وحيا الله بالفاضل سنان
مبروك اخي وشكلك قنوع جدا
يعني للان انا المتفوقه عليكم ايها النشامى
هههههههههههههههه
سلمت ودمت وبارك الله فيك

كامل السوالقة
21-06-2010, 19:13
هذا انا طلعت اصلح واحد فيكم
كلكم خربانين

عفراء
26-06-2010, 20:42
هذا انا طلعت اصلح واحد فيكم
كلكم خربانين


دوم تظل الاصلح والافضل والاكمل ابو المجد بس ما قلت كم النتيجه لاني انا فللت العلامه الا اذا عديت الفل
سلمت ودمت وادام الله عليك الصحه والعافيه

حموووده
27-06-2010, 08:46
http://www.ii1i.com/thumbs5/eedd47e383.jpg (http://www.ii1i.com/uploads6/eedd47e383.jpg)

الحمد لله 12/12http://www.ii1i.com/thumbs5/eedd47e383.jpg (http://www.ii1i.com/uploads6/eedd47e383.jpg)

عفراء
27-06-2010, 12:29
بارك الله بنظرك وبصرك وبصيرتك حمووده وادام عليك الصحه والعافيه
يعني انا وانت الاوائل مكرر
الروابط الي وضعتها حموووده ما فتحت ...
سلمت ودمت لمرورك

حموووده
27-06-2010, 18:48
انا حطيت روابط صورة الفحص بش شكلها مش ظاهرة المشكلة من مركز الرفع

عفراء
27-06-2010, 20:55
ولا يهمك حموووده بيسطه
سلمت ودمت