مشاهدة النسخة كاملة : فوائد اكياس الشاي المستعملة!


ضو القمر
30-05-2010, 11:05
أكياس الشاي


هل تلقين بأكياس الشاي المستعمله في سلة المهملات ؟ إذا كان جوابك نعم فأعلمي أنك تستطيعين الإستفاده منها قبل التخلص منها بالتالي :


ــ أستعملي أكياس الشاي الأسود التي غمست مسبقاً في الماء الدافئ لتجميل شفتيك وذلك بالضغط عليها لمدة ثلاث دقائق فحامض التنيك يزيد من رطوبة شفتيك .


ــ هل تعانين من إنتفاخ تحت عينيك ؟ أجمعي أكياس الشاي المستعمله وضعيها في الثلاجه ثم إستعمليها عند الحاجه فلها مفعول جيد في إزالة الإنتفاخ .


ــ لا تتخلصي من بقايا الشاي الأسود فهو مفيد للقدمين إستعمليه كملطف ومعطر لقدميك إنقعيهما في وعاء مليء بما تبقى من الشاي ثم جففيهما بالتربيت بفوطه ناعمه .


ــ أكياس الشاي البارده تستعمل أيضاً لتخفيف الهالات الداكنه حول العينين .

عفراء
30-05-2010, 14:21
بارك الله فيك ضو القمر
وجزاك الله كل خير
معلومات رائعه وقيمة وخفيفه ومتيسرة
اسعدك الله ورضي عنك وارضاك

ميس
03-06-2010, 19:33
انا كنت بعرف انه اكياس الشاي المستعمله بتنفع للانتفاخ تحت العيون وللهالات السوده تحت العيون ومضمونه 100\100 فاعليتها

بس لرجلين والشفايف لول مره بعرف ...سلمت الايادي