مشاهدة النسخة كاملة : سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل ...


عفراء
09-03-2010, 12:20
سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل (http://plog.bnt18.com/)

http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/rtl/i_safe.gif (http://plog.bnt18.com/)
(1)
لا تشرب الشاي
لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض

وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها

وتجعلها جافة وعسيرة الهضم


(2)
لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة
إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء
لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين
من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية



(3)


لا ترخي حزام السروال
لاترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها (http://vb.bnt18.com/)



(4)
لا تستحم بعد الأكل
إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل

وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم

وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي


http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/rtl/i_safe.gif (http://plog.bnt18.com/)
(5)


لا تمشي
الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل


( مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام) (http://plog.bnt18.com/)
في الحقيقة أن هذا غير صحيح
لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلنا
(http://plog.bnt18.com/)


http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/rtl/i_safe.gif (http://plog.bnt18.com/)
(6)


لا تنم في الحال
إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد

بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي (http://g.bnt18.com/)



http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr01/rtl/i_safe.gif (http://plog.bnt18.com/) (7)


لا تدخن
تجربة من خبير تدخين(مدخن) سابق
تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى (http://plog.bnt18.com/)
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).
(http://plog.bnt18.com/)


أتمنى لكم الصحة والعافية


http://dl7.glitter-graphics.net/pub/1489/1489367s8kybzdf3p.jpg (http://www.glitter-graphics.com/)

حموووده
09-03-2010, 17:57
اختيO.o°• عفراء O.o°•سلمت يمناك على ماحملته لنا

موضوع عالي بذوقه ,, رفيع بشأنه

كلمات كانت ,, وسوف تزال بالقلب ,,

يــ ع ـطيك الــ ع ـافيهـ على ماطرحتي لنا ايتها الغالية ,,

ولاتحرمينا من جديدك ,,,, لاعدمتي ,,, ولاهنتي

خالد بن محفوظ
03-04-2010, 06:41
يعطيكي العافيه لاتحرمينا جديدك

عبدالله محمود
05-04-2010, 13:59
http://farm3.static.flickr.com/2277/2458638301_810046d8f4_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)


عفراء . . . اختاه

جزاك ِ الله خير الجزاء على طرحكم الجميل و المهم

معلومات قيمة من اخت قيمة و متميزة

حفظك ِ الله من كل شر . . . اللهم آمين


http://farm4.static.flickr.com/3283/2458693251_34d8c78922_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)