مشاهدة النسخة كاملة : من ماذا تصنع السيجاره ؟


ميس
11-11-2009, 18:10
http://www.abunawaf.com/mix/store1/SmokeIn.jpg


http://counties.cce.cornell.edu/wyoming/family/reality_check/cigarette.jpg




http://www.lamasatco.com/upnew/files/raaaed_b.jpg


http://www.moheet.com/image/58/225-300/585589.jpg



مرض لا يصيب الا المدخنين

ببساطة

هذا المرض مرتبط ارتباط مباشر بالتدخين
فتقريبا كل من يصاب بهذا المرض
هو من المدخنيــــن

ما يحدث هو انسداد فى الشرايين المؤدية للأطراف



http://www.medcyclopaedia.com/upload/book%20of%20radiology/chapter20/nic_k201_008.jpg

مما يؤدى الى أن تفقد هذه الأطراف مصدر غذائها من الدم و الاوكسجين
فتموت و تتعفن

http://whyquit.com/images/TN_Brandon_foot.jpg

و اما أن تتساقط الأصابع من تلقاء نفسها
أو تتم عن طريق بتر الطرف سواء كان القدم أو اليد
و ذلك حماية لباقى الجسم



وايضاً سرطان الرئه


http://www1.istockphoto.com/file_thumbview_approve/844192/2/istockphoto_844192_lung_cancer.jpg

وسرطان الحنجره




http://images.healthcentersonline.com/allergy/images/article/RespirSysThroat.jpg


ملحوظة:
سرطان الرئة و الحنجرة من أقوى أنواع السرطانات
فى الجسم كله

كما يؤثر على الجهاز البولي والتناسلي والعقم

يعـــد التدخين
السبب الأهم و الرئيسى لسرطانات الشفاه
و الفم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هذه الأنواع من السرطانات
اذا اكتشفت مبكرا
فمثلا سرطاناتات الشفاه قد نستطيع علاجها و محاولة الاستعاضة بالجلد المفقود
و استئصال جزء من الوجه
و تختلف طرق العلاج على حسب حجم السرطان و شكله و مكانه
أما اذا وصل السرطان اللى الغدد الليمفاوية
فتختلف العملية
فيجب استئصال العضو و الغدد الليمفاوية


بالنسبة للسان
غالبا
ما نستأصل نصف اللسان مع نصف الفك و عضلات الفك و الرقبة
COMANDOS OPERATION


و يكون الشكل
مثل الصور الآتية


http://deseretnews.com/photos/2780764.jpg



وهذا سرطان الرئة بـ x-ray
http://z.about.com/f/p/440/graphics/images/en/1183.jpg

طبعا اذا تعدى السرطان الغدد الليمفاوية
و انتشر فى الجسم
غالبا ما يؤدى الى المــــوت

الغطاس
11-11-2009, 18:51
مع هيك ما رح ابطل الدخان

ميس
11-11-2009, 20:32
من بعد هالموضوع مااقتنعت لسه وما بدك تترك الدخان؟

سبحان الله ...يعني بجد شي غريب كيف الواحد بموت بالشي يلي بضره
ع فكره انا ضليتني مجننه بابا واسرق دخانه واخبيه لحتى بالآخير استسلم الي وترك الدخان
لا تخليني احطك ببالي:hhh1:

الغطاس
11-11-2009, 20:39
انا بكره النوم لاني ما بدخن فيه:052:

حرف
11-11-2009, 21:11
من اكل على ضرسه نفع نفسه
يعني الي بدو يبطل بفيد حاله
يارب يا الغطاس تصير تكره الدخان

يسلمو ميس

ميس
12-11-2009, 00:50
اي ان شاء الله تترك الدخان...لأني من بعد هالموضوع هاد اكرهت كل يلي بدخنو
يسلمو ع المرور غطاس وحرف

كامل السوالقة
16-11-2009, 13:40
ميس الغاليه سلمتى على الابداع
اللهم ابعد عنا وعن اطفالنا كل شر ومكروه