مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم أن العطش يسبب الغباء


جنتل مان
14-09-2009, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تعلم أن العطش يسبب الغباء؟؟؟؟؟

قلت الماء في الجسم يضعف من نشاط خلايا الدماغ...
تبين أن نقص كميه الماء داخل الجسم والاستهانه بالعطش يؤثران بشكل ملحوظ
على مستوى ذكاء الانسان هذا ما اكدته الدراسات الطبيه
بضرورة شرب كميات من الماء والسوائل
التي تتراوح مابين 6الى 8 لترات ماء يوميا
حتى يحافظ الجسم على المعدل الطبيعي
للمياة بداخله ومن ثم الحفاظ على مستوى الذكاء
الذي يتطلب نسبه معينه من الاملاح المعدنيه والتي توجد فقط في المياة
واشار باحثون الى أن عبوات المياة الغازيه
من الممكن ان تسبب خطورة على الانسان في حاله زيادة نسبه المعادن والاملاح الموجوده فيها
كما يزعم اصحاب الشركات المياة انها تمدها بالاكسجين
وهذا مخالف للواقع حيث يحصل الجسم على حاجته
من الاكسجين من خلال الهواء بصورة طبيعيه

دندون
14-09-2009, 16:40
يسلمو جنتل مان على المعلومة الروعة هاي انا ما بشرب مي كتير بس خلص رح اشرب
كله ولا الغباء :189[1]:

خالد النورس
14-09-2009, 16:47
اول مرة اسمع في هذه المعلومة

يعطيك الف عافية يا جنتل

عبدالله محمود
15-09-2009, 00:15
شكرا على المعلومة